عصير الاناناس لزيادة كفاءة الهضم ولحرق الدهون 2024.

الرشاقة والجمال ، تخفيف الوزن ، حمية ، ريجيم ، الكربوهيدرات ، الدهون ، البروتين

عصير الاناناس لزيادة كفاءة الهضم ولحرق الدهون

الأناناس فاكهة مميزة بشكلها و نكهتها و قيمتها الغذائية فهو يحتوي على العديد من المركبات التي تساعد في حرق الدهون و علاج السمنة و زيادة كفاءة الهضم بل إن بعض المركبات أثبتت فعاليتها في علاج الديسك


يحتوي الأناناس على مجموعة من الأنزيمات الهاضمة ذات الأهمية الخاصة أحدها و هو البرومالين يعمل على هضم البروتين و لذلك يعتبر عصير الاناناس شرابا مثاليا بعد وجبة دسمة من البروتين، و بسبب هذه الخاصية الهاضمة للبروتين يعتبر انزيم البرومالين مهما في منع حدوث الالتهابات و منع تشكل الخلايا السرطانية.

هناك أنزيم آخر في الأناناس و هوالبابين و قد استخدمه أحد العلماء الروس في حقن الرقبة لدى المصابين بالديسك و أمراض المفاصل مما أدى الى تحسن ملحوظ في حالتهم.
و فيما يتعلق بعلاج السمنة، لوحظ أن الأشخاص الذين يداومون على شرب عصير الأناناس تنخفض لديهم نسبة الاصابة بالسمنة بشكل ملحوظ و خاصة عند خلطه مع عصير الكيوي.
و لتحضير وصفة صحية من عصير الأناناس يمكن خلط نصف كوب من عصير الأناناس مع ربع كوب من اللوز المطحون و هو مصدر جيد للبروتين و الدهون الصحية بالاضافة الى ربع كوب من اللبن الرائب و ملعقة صغيرة من العسل و خلطها بالخلاط الكهربائي
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#192157#post2026217

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.