تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » طرق لاختيار الجلابية ،كيفية ارتداء الجلابية ،الجلا

طرق لاختيار الجلابية ،كيفية ارتداء الجلابية ،الجلا 2024.

إن كنت ممن يرتدين العباءة سنخبرك عن 3 حيلٍ بسيطة تمكنك من ارتداء عباءتك السوداء بثلاث إطلالاتٍ مختلفة.
إطلالة العمل: عباءة العمل من الأفضل أن تكون وسادة بدون تطاريز أو طبعات وذلك للحفاظ على مظهرٍ مهني. لكن الإكسسوارات التي تضيفينها تلعب دوراً في إضفاء اللون على الإطلالة، مثل الحجاب الملون والأساور الفضية العريضة والحقيبة الملونة ولا ننسى النظارات الشمسية الكبيرة والحذاء ذا الكعب العالي، وفي اليوم التالي بمقدورك تغيير اللوك بتغيير هذه الإكسسوارات. حاولي استخدام الألوان الدارجة هذا الموسم مثل الأرجواني والأخضر الزمردي والوردي، والتي ستبدو رائعة مع الأسود.
إطلالة المساء: مجدداً يمكنك ارتداء ذات العباءة السوداء لإطلالةٍ مسائية وذلك عبر إضفاء لمسةٍ بسيطة مثل وشاحٍ بنقشة جلد الفهد أو حذاء بنفس النقشة، أما حقيبة الكلاتش فلتكن براقة، أضيفي أساور رفيعة باللون الذهبي مثلاً وخاتماً ضخماً باللونين الأسود والذهبي، وكذلك يمكنك إظهار خصرك عبر ارتداء حزامٍ مشكوك بالأحجار أو مطرز. كما بالإمكان كسر رتابة اللون الأسود بإضافة بروش كريستالي لامع عند الصدر أو على الحزام.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#140927#post1901796
إطلالة النهار: عند الخروج للتسوق أو وجود مشوارٍ صباحي يمكنك جعل العباءة السوداء التقليدية قطعةً مميزةً تشبه الفستان، وذلك بربط وشاحٍ مطبّع بالورود حول الرقبة أو على الكتف، جربي الألوان الباستيلية الفاتحة لأنها ستشرق أكثر مع الأسود، أما الحذاء فليكن بالرينا باللون المرجاني أو السلموني مع نظارات ملونة وحقيبة كبيرة مزينة بالكشاكش مثلاً

مودتي عيني شقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.