رشاقة وجمال () الجزء الاول

****** الرياضة بانتظام تجعل الجسم أكثر رشاقة وحيوية، وخاصة المشي والجري والسباحة، حيث أنها تخلص الجسم من البدانة والسمنة، كما أن لها فائدة صحية، حيث إنها تجعل الجسم أقل عرضة للإصابة بالأمراض

زيادة الجسم تنشأ عن الإفراط فى تناول المواد الدهنية والمواد السكرية، فإذا كنت ممن ترغبين فى الرشاقة وتقليل الوزن، فعليك بتنظيم غذاءك بحيث لا تزيد نسبة الدهون فيه على 55 %.

إذا كنت شديدة النحافة وترغبين فى زيادة وزنك للوصول به للشكل اللائق، فعليك بتناول الأطعمة ذات المحتوى العالى من السعرات الحرارية، والإقلال من تناول الدهنيات والنشويات والسكريات.

من العادات السيئة التى تؤدى إلى زيادة وزن الجسم، عادة الإسراع فى تناول الطعام، فذلك يؤدى إلى تناول كميات كبيرة من الطعام دون الإحساس بالشبع، مما يؤدى لزيادة الوزن، فعليك بتجنب هذه العادة

من العادات الخاطئة التى تقوم بها السيدة الحامل، وخاصة فى بداية الحمل الإكثار من تناول الطعام بهدف إفادة الجنين، مما يؤدى فى الحقيقة إلى زيادة وزن الأم الحامل لا الجنين، ولذلك ننصح السيدة الحامل التى ترغب فى الاحتفاظ برشاقتها، بالتقيد بكميات محدودة من الطعام، وخاصة فى النصف الأول من الحمل، والتركيز على أكل الخضراوات والفواكه الطازجة لإمداد الجنين بالفيتامينات.

احذري أكل كميات كبيرة من الطعام قبل النوم مباشرة، حيث يقل استهلاك الجسم للطاقة، مما يؤدى إلى تخزين الفائض على هيئة شحوم ودهون بالجسم.

تمتعي بالمرح والسعادة، وابتعدي قدر الإمكان عن الكآبة والحزن، فإنهما يمتصان الحيوية ويقضيان على الرشاقة، ويسببان البدانة.

إذا أردت الاحتفاظ بجسم رشيق ممشوق، فعليك بالتقليل من كمية الطعام التى تتناوليها مع ****** الرياضة، واحذرى أن تتبعى نظاماً قاسياً للرجيم، لأن هذا لا يؤدى إلى نقص الوزن فحسب، بل يتسبب فى إصابة الجسم بالأمراض.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#18773#post161350

احذري التأرجح فى نظام الرجيم، كما تفعل بعض الفتيات فى مزاولة الرجيم لمدة ستة أيام، ثم التخلى عنه فى اليوم السابع، وتناول كميات كبيرة من الطعام، فهذا النظام الخاطئ يؤدى إلى نتيجة عكسية تماماً، حيث إنه يزيد من وزن الجسم، ويؤدى إلى البدانة والسمنة.

حمام الماء البارد، يفيد فى شد البشرة ومقاومة التجاعيد، كما يؤدى إلى إزالة احتقان الدم فى الرأس، ويفك الأعصاب والعروق

تسلميييين اختي الايام على هالنصايح الروووعه

دمت بود


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله غاليتي الايام وبارك فيك

شكرا على ما نقلته لنا من نصائح قيمة للرشاقة

والجمال وبانتظار الجزء الثاني

ودمت على طاعة الرحمن

وعلى طريق الخير نلتقي دوما

امراة من جليد

وخالتي فضيله

اشكركم على هذا الحضور المميز

لكم الف تحيه

تسلمي ياالايام على هذا الموضوع الروعة و رح أستنى الجزء الاثاني
تحياتي لك فيروز a:::

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.