المخيم التدريبي خطوات لتأسيس المشروعات 2024.

صرحت المدير العام لمركز أميزنج تريننج / مي التركيت عن استعداد المركز لتنظيم مخيم تدريبي لمدة 3 أيام، في عطلة نهاية الاسبوع، وذلك في منتصف شهر ديسمبر. المخيم التدريبي والذي يحدث لأول مرة في الكويت موجه لمن يرغب في تأسيس مشروعه التجاري الخاص، بحيث يحتوي على 10 ورش عمل تدريبية، تغطي كل ورشة عمل خطوة من الخطوات التي يحتاجها صاحب المشروع في بداية رحلته، بشكل عملي ومختصر يعطي المتدرب ما يحتاجه الآن بدون زيادات نظرية لا داعي لها.

يقدم ورش العمل 11 محاضر، وهم رجال أعمال يديرون مشاريعهم الخاصة أو يعملون في شركات عالمية، وهم من خمس دول، من الكويت، السعودية، قطر، الامارات، ومصر.

تم تصميم محتوى المخيم بحيث يتناسب مع المبتدء ومع محدودية المادة والعلاقات والخبرة لديه، وذلك عن طريق تدريبه على أساسيات بدء المشروع. ويتضمن ذلك: اختيار فكرة المشروع، دراسة الجدوى، التخطيط الاستراتيجي، المبيعات وخدمة العملاء، التسويق الالكتروني، استخدام وسائل الاعلام للتسويق، التعامل مع وسائل الاعلام، مبادىء الإدارة المالية، وكذلك كيفية التغلب على المخاوف الداخلية. فقد أثبتت الدراسات والتجارب أن المانع الوحيد الذي يمنع الناس من افتتاح مشاريعهم هو الخوف من الفشل أو الخوف من النجاح.

ال****** موجه لكل من يريد أن يبدء مشروعه الخاص، وهو جديد في عالم الأعمال. والمخيم عبارة عن 3 أيام كاملة مليئة بالحماس والتحفيز والتشجيع لكي يخرج المتدرب منها بأقصى فائدة ممكن بحيث يتبقى عليه أن يتحرك ويفتح مشروعه التجاري.

هذا ودعت المدير العام المهتمين بزيارة الموقع الالكتروني لمزيد من التفاصيل.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#130189#post1831605
Amazing Training

أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

يسلمو على ما طرحت يداك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top