افكار لاختيار الجلابية المناسبة 2024.

افكار لاختيار الجلابية المناسبة



الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#171969#post1992997



افكار لاختيار الجلابية المناسبة

اختيار العباءة الملائمة له قواعد خاصة يجب إتباعها حتى تظهري بطلة براقة ومناسبة، وإليك فيما يلي شرحا وافيا حتى يتسنى لك اختيار عباءة مناسبة.

لنبدأ بالأقمشة، أفضلها الأقطان، الفسكوز والكتان وذلك إذا كان الأمر يقتصر على الخروجات العائلية أو جلسات المنزل، أما إذا كان لديك عزومة والضيوف لا ترتبط بهم صلة قرابة فالأفضل هي العباءة الحرير أو الكتان لأن حركتك في تلك الأثناء تكون كثيرة ومثل هذه الأقمشة عندما تتعرض للتكرمش تحتفظ بجمال شكلها ولا تفقده مع الكرمشة بخلاف الأقمشة الأخرى.
يفضل أن يكون تصميم العباءة بسيط وبالأقمشة ولا يفضل استخدام العباءات المشغولة بالمطرزات الخرز والترتر والكريستالات المختلفة، لأن كل هذه المواد يمكن أن تتعرض للكسر مع الحركة الكثيرة ، كما انك في العمل والتنزهات الصباحية تحتاجين إلى التحرك بشكل أفضل وبانطلاق أكثر ومثل هذا النوع من العباءة لا يحتاج إلى حركة عديدة، ويمكنك الاستعاضة عن التطريز بالتصميم الذي يدخل عدة ألوان وأقمشة في العباءة الواحدة.
يمنع تماما العباءات المصبوغة في المنزل لأنه مع التعرض لحرارة البوتاجاز تجدي أن لون العباءة قد اختلف مع الوقت وفقد بريقة، كما يفضل في عباءة الصباح أن تكون ذات ألوان زاهية وبراقة حتى تضفى لديك المزيد من النشاط والحركة التي تحتاجي إليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.