تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حركات الابتدائي لا يفوتك

حركات الابتدائي لا يفوتك 2024.

  • بواسطة
اطفال اولى ابتدائي (قصص حقيقيه)

طفل قعد يبكي في اليوم الثاني من الدراسه وسأله المدرس ليه تبكي ؟….قال مالقيت فصلي ..

قال له المدرس انت في اي صف ياشاطر ؟ …قال الطفل انا في صف ثاني

اخذه المدرس لفصل ثاني ودور اسمه ومالقاه فقال له اسمك ماهو في ثاني انت امس وين كنت ؟

قال الطفل انا امس كنت في " اولى " بس اليوم اصير في ثاني ..!!!

" هذا على كيفه يحسب الدنيا فوضى "

لا من جد تخيلوا حالنا كذا فين بنوصل(اترك الاجابه لكم) هههههه

طفل داوم معاه ابوه اول يومين وفي اليوم الثالث قال له انا ابروح للعمل واذا احتجت اي شي رح لهالرجال واللي هو مدير المدرسه….

والمدير يلبس نظاره وله لحيه واللي تسمى ***وكه وبعد ماراح الوالد بفتره قعد الطفل يبكي وراحو به للمدير والمدير اتصل على الوالد واعطى التلفون للطفل يكلم ابوه فسـأله ابوه انت من فين تكلم ؟….

قال الطفل انا اكلمك من عند الملك عبدالله..

>>>> الولد مصدق نفسه هههههه

طفل آخر من المستجدين ذهب في وسط الدراسه لفصل اخوه وقال للاستاذ ممكن اخوي….ضحك المدرس وقال ضروري ؟ قال الطفل ايوه ضروري مره….

المدرس توقع انه محتاجه يوديه لدورة المياه فقال لاخوه اطلع معاه….ولما طلع قال الطفل لاخوه تعال نبغاك تلعب معانا

>>>> هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

شفتوا البرائه البرائه ياقلبي ماهان عليه يلعب واخوه لا هههههههههه
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#127581#post1795684

وهذي طرفه قديمه حتى نفتح المجال حتى للقديم

وهي لطالب قال له المدرس شف هذاك كرسيك روح اجلس عليه….الطالب ما اكتفى فقط بالجلوس ولكنه عند نهاية الدوام اخذ معه الكرسي يجره الى بيتهم

>>> اكيد صار من ممتلكاته يسحبه معه ههههههههه

ياخوفي يسحب ورقه الامتحان بعدين؟؟

وهذه ام تقول

بنتي في الحضانة.. أول يوم راحت.. انبسطت و كل شي تمام.,,لما رجعت قالت لي..يا ماما انت فشلتيني!!حاطتلي فطور يكفيني انا بلحالي ترا حنا بالفصل واجدين ..

و الساندويتش ما كفانا كلنا و لا بقالي شي!!!(أثرها توزع على الدنيا.. تحسب الفطور قطة!!!!)

يارب يعجبكم

ههههههههههههههههههههههه

ياحياتي عليهم يسلموووووووو طيوش

هههههههههههههههههههـ

الله طيووووووش ذكرتني بزمان <<كان عليها حركات في الأبتدائي

مرررررررره ررررررروعه يسلمووووووووووو

ههههههههه والله ذكرتيني بالذي مضى يوم كن بالابتدائي كنت بصف اولى اوثاني مليت من كثر ماصف مع الي قدي رحت غيرت الوجهه وصفيت مع الصف السادس ماعندي وقت بخلص دراسه على كيفي ورحت الفصل ودنياء كلها طالع فيني ونا ولاعلى بالي وقالت المدرسه طلعوكتاب والله مذكر وشو بس ماكنا ندرسه باولى وحسيت اني توهقت الى شووحس المدرسه حاسه فيني ومستغربه مني ونزلتي لادراج الطفوله لاكمل مسيرتي في العذاب والله اني ددجه استروماواجهتو
طفل آخر من المستجدين ذهب في وسط الدراسه لفصل اخوه وقال للاستاذ ممكن اخوي….ضحك المدرس وقال ضروري ؟ قال الطفل ايوه ضروري مره….

المدرس توقع انه محتاجه يوديه لدورة المياه فقال لاخوه اطلع معاه….ولما طلع قال الطفل لاخوه تعال نبغاك تلعب معانا

>>>> هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

شفتوا البرائه البرائه ياقلبي ماهان عليه يلعب واخوه لا هههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يحليله وربي انه فله خخخخخ يسلموووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.