حدثت لي قصه حب مع وحده وتسببت بانقلاب سيارتي
اخوكم يتيم الحب تعرف على احد البنات من مده طويله تقارب اربع سنوات
ونتهت عند انقلاب السياره فيني
اقولكم كيف حصلت القصه وانتها الحب بعد الحادث
كنت اكلمها في اليل تمام الساعه الواحده لليلا
وطلبت مني انت نتقابل بنفس الليله وقلنا اوكي وبعد المقابله رجعت الي البيت حدود الساعه الخامسه صباحا
وكان مافيه وقت اني انام وضليت مواصل ونكلم بعض حتى طلعت الشمس وقلت لها اني بفطر واتصل عليك بعدها قالت اوكيه رحت وفطرت ورجعت اكلمها حتى الساعه الثامنه صباحا
ولبس وكنت ذاهب الي العمل حدود الساعه التاسعه وانا في الطريق الي العمل اتصلت وبعد ماخلصنا المكالمه طبيعتي احط الجوال على الطبلون وحطيته وترجع تتصل مره ثانيه جيت باخذ الجوال من على الطبلون وطاح مني تحت وانا ماشي والجوال يدق طالعت تحت وشفت الجوال على اني حافظ مكانه وين طاح ومسك الطاره بيد والثانيه بأخذ فيها الجوال ماحصلته وهي متواصله تتصل ناظرت تحت وانا اناظر لفيت الطاره شوي واجذ الجوال ورد الا وانا على الكف وكان فيه شوي تراب لفيت السياره حتى تتعدل وزحفت وفقدت السيطره وانا باااقي اكلم ههههههه وضربت مقدمه السياره في الصبات الجانبيه وانقلبت وطرت مع الزجاج الامامي وطحت على السير الثاني والله انها ست قلابات تقلبت حتى توقفت وهي معدوووووومه تماما ومن بعدها اغما على وما صحيت الا في مستشفى الامير سلمان وحصلت رجال واقف عندي ويقول كيفك الحين قلت احسن شوي وقالي اعطني رقم ابوك قلت الوالد متوفي الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته قال عندك اخو اكبر منك قلت ايوه قال عطني رقمه واعطاني جوالي واعطيه الرقم دق وخبر اخوي الكبير وجاا وحصل خير وطلعني من المستشفى واول
ماطلبته اني اشوف سيارتي ورحنى واقسم بالله العضيم اني اول ماشفتها سجدت لوجه الله لاشعورين وطبعن السياره كانت منقوله بسطحه الي الورشه تابعه للمرور
وطلعنا من عندها وتصلت بي البنت وارد
الووووو
هلا
وشفيك قفلت اول
مابي اعلمها والله مدري الجوال طفى
قالت بس انا اتصلت مره ثانيه ماترد
قلت مشغول زحمه سيارت
قالت يتيم قلت هلا وشفي صوتك متغير تعبان قلت شوي قالت وش يتعبك بس صوتك مره يلابالله اسمعه امانه قلي وش فيك بذمتك انا حبيبتك قلت بكتبها لكي رساله اوكي قالت اوكي
وعلمتها وليتني ماعلمتها دقت تصيحح وتقول انا السبب صح الله ينتقم مني والله لايسامحني وجعلني اموت وكلام ماينقال هولت اهدي الوضع ماقدرت وقفلت الجوال في وجهي قلنا معليش ازمه وتعدي بعد ثلاث ايام ارسلت رساله تقولي انت تكرهني على شان سببت لك حادث صح وقلت وربي عمري لك هديه مو حادث بس قالت لاجاملني قول الي في قلبك
وقلت من كل قلبي والله لو العمر يهدى لهديك عمري وحاولت اهديها وتبكي وتقول يتيم كم تبي قصدها سعر السياره قلت ابي شي واحد بس قالت ايش قلت دمعتك ماتنزل الا اذا مت لاكن وانا حي ابيك تضحي قالت يتيم والله مانزلت دمعتي لغيرك والله قلت اعتبريني دمعه ولازم تحافي عليها اذا كنتي تحبيني مو تنزليها وقالت وعد لحفظك طووووووووول عمري بس للاسف رجعت نفس الحركه تبكي وتقول يتيم انا وعدتك صح قلت ايوه قالت وانا عند وعدي احبك وسكرت وربي من يومها معاد اتصلت لااكن ماقووووووووول الا الله يستر عليها دنيا واخره ويحفضها لهلها دوووم يااااااااااااااااارب
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#63222#post914556
قولو: امييييييييييييييييييين
وهذي القصه واسف اذا طولت عليكم بس والله مو مني
ولكم خااااااااالص تحياتي : يتيم الحب
الحمد لله على السلامه..
والله يعينك ويعينها…
مشكووور على القصه المؤثره..
الله يسلمك ياقوت الحب
ويسلمو على الرد انتي الوحيد الي
رديتي مشكوووره
ومابي اقول أكثر عشان ماتزعل …
وبس ……
الهنوف خوذي راحتك تكلمي
ويسلموووووووو على الرد