تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » علاج هندي لمرضى القلب والشرايين

علاج هندي لمرضى القلب والشرايين 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد أسعدالله أوقاتكم بكل خير وحبيت أن أشارك بهذا الموضوع الذي إن شاءالله يفيد من يعاني من أمراض القلب والشرايين وأنا هنا أستأذنكم بسرد القصة التي عايشتها حتى أوضح لكم فائدة هذا العلاج كوني غير متخصص بالطب ولكن يقول المثل (أسأل مجرب ولاتسأل طبيب) والقصة هي:
أن هناك رجل بالسبعين من العمر وهو أحد أقاربي تعرض لوعكة صحية مفاجئة وهي تتلخص بشعوره بألم بصدره أثناء قيامه باي مجهود حتى لوكان بسيط وقد أدخل عدة مستشفيات للفحوصات وقد قرر أحد الاطباء إجراء عملية (قسطرة) أستكشافية لشرايين القلب لديه وأتضح بعد ذلك مع الأسف أنه يعاني من أنسداد بشريانيين رئسيين الأول هو الشريان التاجي ونسبة الإنسداد 88% والثاني هو الشريان الخلفي ونسبة الإنسداد 100% ونصح الطبيب المشرف على حالته بإجراء عملية فتح الصدر وبإقرب وقت ممكن, ولكن هذا الرجل المسن رفض العملية جملة وتفصيلا. وقد حاول معه إبنه الذي هو بسني وأحد رفقتي ولكن والده رافض العملية. وماكان على إبنه إلا أن يطاوع والده ويخرجه من المستشفى تحت مسؤوليته. وبدأنا أنا وأبن هذا الرجل البحث بالعلاج البديل للعملية الجراحية حتى تصادفت مع أحد العمالة الأجنبية وكان هندي *****ية وقد أبلغني عن أن هناك علاج بالهند يفيد الشرايين والقلب وأنه لايعرف أسم هذا العلاج ولكنه يستطيع أن يحضر أسم أحد الأطباء ورقمه ممن يعالجون به طلبته الأسم ورقم هاتف الطبيب, ولم أعطي الموضوع أهمية كون هذا الشخص يعمل ببنشر وكنت أٌغير زيت سيارتي لديه. وكان قريبي يبحث بإتصالات على أطباء بإوروبا وأمريكا لعله يجد العلاج البديل عن العملية, ولم يخطر ببالي ما أبلغني به عامل البنشر كوني لم أعطي الموضوع أهمية كما ذكرت سابقاً كونه عامل بنشر. وتشاء الصدف ويثقب إطار سيارتي بالقرب من بنشر العامل المذكور وذلك بعد مرور أسبوع من مقابلتي له الأولى وقال لي أنه عثر على رقم طبيب بمدينة (بنقلور) أخذت الرقم وأتصلت على الطبيب وتفاجئت أنه يتحدث وبطلاقة اللغة العربية وبلهجة إماراتية. عرضت عليه حالة قريبي وأعطاني رقم فاكس وطلب مني أرسال التقارير عن الحالة وفعلاً أبلغت إبن الرجل المريض ومع الأسف لم يقتنع إلا بعد محاولات إقناع مني أستمرت يومين لعدم قناعته بالهند. أرسلنا الفاكس بعد معاودة الإتصال على الطبيب الذي رد علينا الجواب خلال دقائق معدودة وقال أنه يستطيع علاجة هذا الطبيب على فكرة من أصل هندي ومن مواليد الإمارات ولا أرغب بذكر أسمه حتى بالمنتدى حتى لاندخل بعمل دعائي له. ماهي إلا يومين حتى وصلنا إلى (بنقلور) وسوف أتحدث عنها بموقع السفر والسياحة. بعد تأمين المسكن أتجهنا لعنوان العيادة الخاصة للطبيب المعني, فوجدنا طبيب والله كأنه خليجي بعيادة متواضعة ويوجد بها مراجعين من كافت دول الخليج نساء ورجال. فوراً بدأ الفحوصات السريرية والمخبرية والتصويرية والإكترونية……إلخ من الفحوصات.حتى أنه أخذ من وقتنا الكثير فقد دخلنا العيادة من الساعة 9:30 صباحاً ولم ننتهي إلا الساعة 3:00 عصراً ودفعنا مقابل هذه الفحوصات مبلغ 9000 ربيه بما يعادل 900 ريال سعودي (يابلاش) وحدد لنا عشرون يوماً لتلقي علاج الحقن الوريدي وهو عبارة عن مادة تسمى (الأوزون)تكلف(80 r.s)وهي مادة سائلة شبيهه بالماء الغازي ومادة أخرى تسمى (الكليشن) تكلف(250 r.s)شبيهه بلون (الكركاديه) إلى جانب( فتمين c) يكلف
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#79345#post1226707
(275 r.s) بدأ العلاج اليوم التالي بالمادة الأولى واليوم الثاني مادة الكليشن (وهلم جر) وبعد مرور أسبوع يأخذ v.c ولا تصدقون إذا قلت لكم أن هذا الرجل كان لايستطيع المشي أكثر من 150م إلا أن يجلس ويشرب الماء وقد تعب معنا المسكين ونحن بالمطار, وبعد تلقيه هذا العلاج ولمدة أسبوع أستطاع المشي لمسافة 2كم دون توقف وحس بالتحسن والحمدلله. هذا العلاج يعطى كالمغذي (i.v) ويكون المريض جالس على كرسي وليس على سرير وقد تعرفت على شاب قطري يرافق أخوه الأكبر الذي تعرض لجلطة أشلت حركته وبعد تلقي العلاج ولمدة 45يوم أستطاع هذا الرجل المشي. هذا هو العلاج وأسمحولي للتطويل لكن حبيت أن أعرض لكم التجربة التي صدمتني قبلكم وأن نتعلم بأن لاتستصغر حق أحد وان نبحث ولا نيأس.وأنصح من له قريب مريض بهذا المرض أنصحه بهذا العلاج كونه فعال ومفيد حتى لمن لايشكي من مرض الشرايين وسوف أعرض أسم الطبيب وأرقام تلفوناته الهندية إذا سمحوا لي إدارة منتدانا ومراقبيه الأفاضل (أنتظر الرد). في الختام أدعوالله عزوجل أن يعافي مرضانا ومرضاكم وجميع مرضى المسلمين.
والسلاعليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله بارق الليل

اهلا ومليون مراحب بك في هذا القسم

وجزاك الله خيرا على نقلك لنا هذه الحادثة وهذا العلاج لربما تكون

ذات فائدة لمن يحتاجها

اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين

بارك الله فيك ووفقك

ولا يحرمنا جديدك القادم

ودمت بحفظ الله ورعايته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بكل أحترام أختي الفاضلة/ فضيلة
أشكرك على المرور وأنتظر الرد من إدارة
المنتدى للسماح لي بكتابة أسم الطبيب وأرقام
هواتفه الهندية والهدف من ذلك تحقيق الفائدة
لمن رغب العلاج. أكرر شكري لك أختي على
المرور والتعليق الجميل

تحياتي

أسعدالله أوقتكم بكل خير
بشأن أسم الطبيب الذي تعالج عنده
الرجل بالقصة التي سردتها وهو

الدكتور/ أحمد الأنصاري
مدينة (بنقلور)
تلفوناته:00919980563524
00919448063524
أنصح لكل من يعاني من أمراض القلب والشرايين الإتصال على الدكتور ومراجعته
تمنياتي للعموم بالشفاء العاجل

اللهم أشفي وعافي جميــع مرضى المسلمين

سلمت أناملك أيها الطيب لروعة ماطــرحتــ

جزاك الله كل الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.