تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ارشادات ونصائح للحفاظ على وزنك في شهر العسل

ارشادات ونصائح للحفاظ على وزنك في شهر العسل 2024.

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#248125#post2094989

ارشادات ونصائح للحفاظ على وزنك في شهر العسل

كيفية الحفاظ على وزنك في شهر العسل،طرق الحفاظ على وزنك في شهر العسل،افكار للحفاظ على وزنك في شهر العسل

كيف حالكم

اخترت لكم نصائح رائعه للعروس للمحافظة على رشاقتها في شهر العسل
متمنية ان تعجبكم

ارشادات ونصائح للحفاظ على وزنك في شهر العسل


ما أن ينتهي حفل الزفاف وتنطلقين لقضاء شهر العسل يذهب عنك هاجس الطلة الرشيقة وتطلقين شهيتك بحجة أنك انتهيت ممّا يتوجّب عليك، ولكن الأمر يجب أن يكون بحذر حتى لا تعودين إلى ما كنت عليه قبل الزفاف خاصة إذا كنت قد التزمت ب****** غذائي صحي أو ريجيم قاس تخليّت فيه عن عدد من الكيلوات. لذا حافظي على رشاقتك في شهر العسل بهذه النصائح:
– ابتعدي عن الأطعمة المقليّة، اختاري المشوي، وركّزي على الخضار والفواكه، متفادية الأطعمة الغنيّة بالدهون والكربوهيدرايت، كالباستا والأرز والبيتزا وغيرها.
– إعرفي التمييز بين الوجبات، واعمدي إلى تناول وجبة فطور تشعرك بالشبع، لأنّك ستستطعين حرقها خلال النهار مع الخيارات الصحيحة على الغداء، والإكتفاء بالسلطات واللحوم المشوية على العشاء.
– جرّبي الابتعاد قدر المستطاع عن المكسّرات والشيبس والأطعمة التي تشعرك بالتسلية، لأنّها من أكثر الأنواع الغنيّة بالدهون، والمسبّبة بالدرجة الأولى إلى الوزن الزائد.
– ندرك معك أنّها رحلة استجمام وراحة، ولكن هذا لا يعني أنّك بحاجة إلى بعض النشاطات التي تحرق الدهون، كالمشي ليلاً، أو الذهاب في رحلة وسط الطبيعة، فهذا النوع من النشاطات، هو بحد ذاته ممارسات رياضيّة، وعاملاً نفسياً إيجابيّاً لك وله.
– خلال سعيك للمحافظة على وزنك في شهر العسل، لا تشعري شريكك بهذا الوسواس، واحرصي دوماً على أن تكون مستمتعة بما تأكلينه، لأنّ الرجل بطبيعته سينزعج ضمنياً في حال أحسّ أنك مهتمة بنفسك أكثر منه. ولا تتفاجئي إذا صار يشجعّك على تناول الطعام من دون التفكير بالوزن، فهي ردة فعل طبيعيّة لديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.