ونزلنها في منتدى عام 1445 هـ
تذكرتها اليوم وقلت خليني أنزلها هوون
………………………………………….. …………………………
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#107435#post1604469
في البدايه احب ان اوضح لكم ان هذه القصه حقيقيه وقعت معي ليلة
البارحه طبعا في ذاك اليوم بتاريخ 4 / 2 / 1445 هـ وهيا ليست من نسج الخيال او
انها منقوله …
وسأقول القصه باللغه العاميه حتى تكون سهله ومبسطه ..
رحت العمل الساعه 11 في الليل تقريبا ولما وصلت مبنى الاداره
دخلت سلمت على زملائي اللي موجودين في المبنى وطلعت
على مكتبي على طول …
مكتبي في الدور الثالث من المبنى .. جلست في المكتب انهي عملي
وكان عمل كثير ومتعب حبتين .. خلصت من العمل تقريبا
الساعه 2 في الفجر وقلت خليني انزل الدور الاول اجلس مع الزملاء
نسولف شوي ..
بعد ما قفلت مكتبي ووصلت للمصعد عشان انزل سمعت صوت
من الدور الرابع ما اهتميت فيه لاني متعود اسمع اصوات
في المبنى ..
ودائما زملائنا يقولون المبنى مسكون وانا ما كنت اهتم كثير …
سمعت الصوت وطنشته كالعاده ونزلت بالمصعد للدور الاول ..
جلست مع الشباب وبعدين قلت في بالي
(( ليش ما اشغل السياره واحميها شوي عشان اذا كنت بروح
البيت تكون السياره حاميه وما يحتاج احميها مره ثانيه يصير
امشي على طول )) …
رحت وشغلت السياره وكانت واقفه قدام مبنى الاداره
وكان واحد من زملائي في سيارته جالس يرتب فيها …
وانا جالس في السياره كان باب السياره مفتوح وقلت خليني اطالع
في المبنى من زمان ما طالعت فيه ..
رفعت عيني وطالعت وشفت حاجه عمري ما تمنيت اشوفها …
حكّيت عيني وقلت ياولد شكلك تحلم تأكد زين ..
واطالع مره ثانيه الا اشوف نفس اللي شفته اول ..
معقول اللي اشووفه … اول شي قلته (( بسم الله الرحمن الرحيم ))
طبعا انا سميت بالله وقريت المعوذات لاني مو مصدق
اللي انا شايفه ..
شفت واحد واقف على الشباك في الدور الرابع وجالس يتكلم
بصوت خافت مره …
حاولت اسمع ايش يقول ما قدرت …
ورحت لزميلي اللي جالس في سيارته
واسمه طارق… قلتله : ياطارق تعال بسرعه شوف
قال : ايش فيك …
قلت تعال شوف اللي واقف على الشباك في الدور الرابع …
لما رفع عينه وطالع فيه
قال : هذا كيف طلع ووصل فوق ومن هو هذا ؟؟
قلت تسألني انا ؟؟
انا ايش دراني .. انتم اللي مسؤولين عن حراسات المبنى مو انا …
قال هذا شكله بينتحر من فوق …
انا بصراحه ركبي سالت وقلبي طاح من الخوف …
لو مات نحن مسؤولين عنه وبتصير مشكله كبيره علينا
يمكن توصل للفصل من العمل …
طارق قال : ايش رايك نتصل على الدفاع المدني هم يتصرفون معاه ؟؟
قلت : اخاف نتصل على الدفاع المدني ويجون …
ولما يشوفهم يخاف ويرمي نفسه ويضيع مستقبلنا
نحن مع المتهور هذا …
قال : طيب ايش نسوي الحين ؟؟
قلت : انا بطلع الدور الرابع وانت خلك هنا انتبه
لا يرمي نفسه واذا كلمك رد عليه وهديه لا يتهور ويرمي نفسه …
قال طيب بس بسرعه …
طلعت انا بالمصعد للدور الرابع ..
ولما جيت افتح باب الشقه اللي هو فيها لقيت
الشقه مقفله !!!!!!!
بصراحه انا كنت ببكي من الخوف الشقه مقفله من يوم الأربعاء
نهاية الدوام يعني معقول يكون هو موجود بالشقه يومين
تقريبا ولا احد شافه !!!!!!
وكيف الموظفين قفلوا عليه الشقه وما شافوه !!!
وبعدين كيف دخل الاداره اصلا بدون ما احد يشوفه …
وكمان اول مره اشوفه انا ( يعني مو زميلنا ) …
جاتني اسئله كثيره في بالي بس من الخوف ما صرت افكر …
في الأخير قلت في نفسي خليني انزل الدور الارضي
واجيب مفتاح الشقه من زملائي الموجودين
( لان مفاتيح الشقق موجوده عندهم ) وفعلا نزلت وجبت
مفتاح الشقه وطلعت مره ثانيه والخوف طبعا
المره هذه صار اكثر من اول …
قلت في بالي خليني افتح الشقه بكل هداوه عشان
لا يسمع صوت الباب ويخاف ويرمي نفسه …
طبعا وانا افتح باب الشقه قريت القرآن كامل عشرين مره من
الخوف ..
اكتشفت اني حافظ القرآن وانا مادري وكل هذا من الخوف والرعب ..
بعد ما دخلت الشقه ورحت جهة المكتب اللي هو فيه
تذكرت كلام زملائي عن المبنى وانه مسكون و و والخ …
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#showthread.php?p=1604469
وياعيني على الرعب كل شوي يزيد
الين وصلت باب المكتب … كنت بسجد لله من الخوف …
اول ما حطيت يدي على باب المكتب جلست ابكي
واصيح من داخلي وافكر ايش بيصير الحين لو شافني …
حاولت اطالع من تحت الباب لقيت نور المكتب
مطفي يعني ياحسين لا تحلم …
لازم تفتح المكتب لاااااااازم ولا بينتحر وانت باقي مكانك خايف …
طبعا مسكت يد الباب والرجفه ملازمتني
كأنها حبتني من كثر خوفي ..
بكل هداوه فتحت الباب وليتني ما فتحته ؟؟؟؟؟؟
………………………………………….. ………………………………………….. …
اعذروني ما راح اقدر اكمل القصه الحين والله تعبان
والخوف باقي ما راح مني للحين
بكملها بعد ما ارتاح … يا باكر او بعده
طبعا اكمالي للقصه يعتمد على ردودكم لاني لو ما شفت ردود