تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نصائح لتزيين العباءة السوداء برسومات جلد النمر 2022

نصائح لتزيين العباءة السوداء برسومات جلد النمر 2024 2024.

نصائح لتزيين العباءة السوداء برسومات جلد النمر 2024 , كيفية العناية بالعباية السوداء , عبايات عالموضة , افكار لتزيين العباية 2024

اليوم جبتلكم معايا اجمل صور
نصائح لتزيين العباءة السوداء برسومات جلد النمر 2024
تابعوا الصور واتمنى تنال اعجابكم ورضاكم
ونتقابل بالموضوع القادم

نقوش جلد النمر من الصيحات المنتشرة كثيرا هذا العام في كل الأزياء والإكسسوارات، حتى أن بعص المصممين أصبحوا يدخلونها على تصميماتهم من العبايات السوداء لتضفي عليها مزيدا من الأناقة التى تتناسب مع المرأة الجريئة والعصرية. إذا كنت من محبي هذه الصيحة، وقد مللت من ستايل عباءتك السوداء، فهذه بعض الأفكار التى تستطعين من خلالها إدخال نقوش جلد النمر على العباءة السوداء التقليدية.

١- الأحزمة: إذا كانت عباءتك مزودة بحزام أسود عادي فيمكنك استبداله بحزام بنقشة جلد النمر سواء مصنوع من الجلد او القماش.
٢- العبايات المفتوحة: من السهل إدخال نقوش جلد النمر على العباية المفتوحة عن طريق ارتداء فستان أو بلوزة طويلة برسوم جلد النمر مع ضم العباءة حول الوسط بحزام ذهبي أو أسود.
٣- الأحذية والحقائب: من أسهل الطرق التى يمكنك بها إدخال جلد النمر على إطلالتك هى اللجوء إلى الأحذية والحقائب التى تأتي بهذه النقوش. ولا يشترط هنا أن يكون كلا من الحقيبة والحذاء بنقش النمر، بل يكفي ارتداء إحداهما بهذه النقشة مع مراعاه إدخال عنصر آخر بجلد النمر مثل إكسسوارات الرقبة أو اليد أو الطرحة.
٤- الموديل: يمكنك إجراء تعديل بسيطة على العباءة نفسها بتطعيها بالشرائط المفنوشة بجلد النمر، فإذا كان للعباءة حواف وأطراف من الستان، استبدليها بخياطة شرائط جلد النمر في العباية وبهذا ستكونين قد حصلت على عباءة جديدة تماما.


الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#237526#post2081435

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.