تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قبل يومين جارنا توفي بطلق نار

قبل يومين جارنا توفي بطلق نار 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توفي جارنا عبيد المطيري الله يذكره بالخير رجل من خيرة الرجال يشهد له الجميع بخيره وصلاحه صلينا عليه يوم الخميس وكان منظراً مؤثراً من ابنائه حادثة فجعت لها الأبناء اترك لكم ملخص ما حدث نقلته عن جريدة الحياة .

مواطن يقتل قريبه بـ 6 صاصات… ويُسلّم نفسه للشرطة!
الدمام – عبدالله المالكي الحياة – 13/02/08//

أنهت ست رصاصات حياة مواطن في الـ48 من عمره، مساء أول من أمس، في منزله في مدينة الجبيل، بعد أن قام أحد أبناء قبيلته (في الـ38) بإطلاق النار عليه من مسدس كان في حوزته.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#77008#post1194653
وأبلغت مصادر أمنية في شرطة المنطقة الشرقية «الحياة» أمس، أن «خادمة القتيل أشارت إلى حضور الجاني بعد صلاة المغرب، في شكل طبيعي، ودخل إلى المجلس بصحبة القتيل، الذي طلب منها إعداد الشاي». وأضافت الخادمة في الاستجواب «فوجئت لدى دخولي بالشاي بقيام القاتل بإطلاق النار على كفيلي، فقذفت الشاي، وهربت إلى داخل المنزل، خوفاً على حياتي».
وأوضحت المصادر أن «الخادمة أفادت أنها عادت بعد توقف إطلاق النار، وبعد شعورها ان الجاني غادر المكان، إلا أنها ذكرت أنه عاد مرة أخرى، وأطلق النار على القتيل، الذي كان حينها يسبح في بركة من الدماء».
وألمحت المصادر إلى أن «معاينة مسرح الحادثة؛ تشير إلى حدوث عراك بين الجاني والمجني عليه، وعثرت في مكان الجريمة على زوج أحذية يعود للقاتل، وزوجين آخرين للمقتول، إضافة إلى «شماغين» وعقالين وطاقيتين، ووجدت جميعها مبعثرة، ما يدل على حدوث عراك»، لافتة إلى أن «الجاني استقل سيارة المجني عليه، واتجه مباشرة إلى مديرية شرطة المنطقة الشرقية في الدمام، وسلّم نفسه «للآمر المناوب» هناك»، مضيفة «تبين لاحقاً أنه من أصحاب السوابق، كما أنه مفصول من عمله في إحدى الشركات، قبل نحو ثلاثة أشهر».
وعلمت «الحياة» أن الجاني أقدم على جريمته بدافع الانتقام، متهماً المجني عليه، بالتسبب في إدخاله إلى المصحة النفسية، على رغم انه لا يعاني من شيء، بحسب قوله. وأن المجني عليه «استغل علاقاته الواسعة في تنفيذ مخططه ضدي».
وكان مدير العلاقات والتوجيه في شرطة المنطقة الشرقية المتحدث الأمني العقيد يوسف القحطاني، أكد وقوع الحادثة في بيان حصلت «الحياة» على نسخة منه. وأشار إلى «إحالة الجاني لشرطة الجبيل، لاستكمال التحقيق الموسع معه».

ادعوا له بالرحمة والمغفرة فهو في امس الحاجة لها …

قـال عـلـيـه الـصـلاة و الـسـلام : ( لا تـقـوم الـسـاعـة حـتـى تـظـهـر الـفـتـن ، ويـكـثـر الـكـذب ، و تـتـقـارب الأسـواق ، و يـتـقـارب الـزمـان ، و يـكـثـر الـهـرج ، قـلـت : ومـا الـهـرج ؟ قـال الـقـتـل )
رواهـ أحـمـد فـي مـسـنـده و صـحـحـه عـن أبـي هـريـرة

رجـل مـشـهـود لـه بـالـخـيـر خـاصـة مـن جـيـرانـه
الـلـه يـرحـمـه ويـغـفـر لـه .

الله يرحمه ويغفر له ولجميع موتى المسلمين

لاحول ولاقوة الا بالله

امين …

يعطيكم العافية ع المرور .

الله يرحم الميت ويغفر له ويلهم اهله الصبر والسلوان

لاحول ولاقوة إلا بالله

يعطيك العافيه المستشار

ودمت بخير

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.