تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » طريقة معرفة شخصيتك من لون شعرك،لون شعرك يحدد شخصيتك

طريقة معرفة شخصيتك من لون شعرك،لون شعرك يحدد شخصيتك 2024.

  • بواسطة

تعرفي على شخصيتك من خلال لون شعرك

يعتبر تحليل الشخصيات هواية من هوايات بنات حواء لا يقل اهمية عن عالم الفلك والابراج , فحواء تجد نفسها دائما في تقصي الحقائق والتعرف على الاسباب المجهولة للاشياء ،

مما يجعلنا نفسر براعة حواء في تحليل الشخصية والتعرف على خفايا الشخصية واسرارها فأذا كنتي عزيزتي حواء لديك الرغبة في ان تتعرفي على نفسك وتعشقين تحليل الشخصية ومعرفة مايدور في اذهان بنات حواء تابعينا اليوم للتعرف على تحليل الشخصية من خلال لون شعرك.
1- تحليل الشخصية لصاحبة الشعر الاسود :
صاحبة هذا اللون تملك شخصية قوية ومبهرة تحب الظهور ، عصبية تغضب من أمور بسيطة ، تحب التجدد في كل شيء.

2- تحليل الشخصية لصاحبة الشعر البني الغامق :
صاحبته غربية في طباعها ، احيانا تجدها انطوائية واحيانا تجدها اجتماعية ، تسعى للشهرة بشكل بسيط ، خجولة ومندفعة وايضا متجددة وكثيرا ما تقوم بتغيير لون شعرها ، لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.

3- تحليل الشخصية لصاحبة الشعر الكستنائي :
غريبة جدا وعاطفية لدرجة لا تحتمل ، ولكنها متشائمة من كل شيء ، متسرعة في قراراتها ، لكن يشهد لها الجميع بأنها طموحة وتحب الأضواء ويجذبها الرجل الثري والجميل ، وتحب الجمال ولكنها بأنها فوضوية جداً لدرجة تكرهها هي.

4- تحليل الشخصية لصاحبة الشعر الأشقر :
متمسكة بجمالها ولكنها لا تثق بنفسها كثيرا ، وغالبا ما تراها مرتبكة ومنفعلة ، وهي بيتوتية ، وبعض صاحبات الشعر الأشقر يعتبرن أن جمالها كامن في شعرهن ، لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساء.

5- تحليل الشخصية لصاحبة الشعر الكثيف :
هادئة وطموحة ولكن تصادف الكثير من العقبات والتي تمر عليها بسلام ، ذواقة ومتفائلة تسعى دائماً لإحاطة شعرها بشيء يلم بعثرته ، وأحياناً تكره نفسها من كثافة وغزارة شعرها ، لأنها تعتبره لا يليق بأنوثتها.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#164937#post1975726

6- تحليل الشخصية لصاحبة الشعر الخفيف :
تحب البساطة وتسعى للأطفال دائماً ، تشعر بعدم الاستقرار حتى ولو كانت مستقرة ، تحب تغيير لون شعرها كثيراً حتى لا ينتبه الآخرون لضعفه.

7- تحليل الشخصية لصاحبة الشعر الناعم :
شخصية بسيطة مترددة في كثير من الأعمال ، لا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها على الرغم من أنها اجتماعية بطبعها ، لكنها خجولة في كثير من الأشياء.

8- تحليل الشخصية لصاحبة الشعر المجعد :
تملك شخصية قوية ومرحة جدا ، طموحة تعشق الاستقرار ، تسعى للتجديد ، ولكنها تشعر أحياناً بالملل الناتج عن إرهاقها في إيجاد الشكل المناسب لظهورها على الرغم من ذلك هي امرأة متفائلة

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.