تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سر الخادمة الفلبينية الجميلة !!!!

سر الخادمة الفلبينية الجميلة !!!! 2024.

> > > > >بكل حب وإحترام أقدم لكم هذه القصه الواقعية والتي أرجو أن تستفيدوا منها >القصة: > >غمرت الفرحة جميع أفراد العائلة الثرية .. رحب بها الجميع وبدأت أعمالها بعدما تعرفت على جميع أفراد الأسرة, وجالت في البيت تتأمل غرفة أروقته.. > >تحدثت ربة البيت مع أخواتها وجاراتها وصديقاتها عبر الهاتف لتزف لهن البشرى بقدوم الخادمة الفلبينيه الجميلة .. > >تفانت الخادمة في عملها, وقدمت كل جهدها ,ونالت إعجاب الجميع.. > >شعرت ربة المنزل براحة عندما كانت الخادمة تمسك بيدها , أو تتحسس رأسها أثناء المرض , أو تمشط لها شعرها.. > >إكتشفت فيها مهارة جديدة .. علمت أنها تجيد التدليك .. طلبت منها أن تدلك لها جسدها لم تمانع الخادمة .. بل رحبت بذلك أيما ترحيب .. > >كانت تشعر ربة المنزل بالسرور أثناء التدليك .. ذكرت ذلك لزوجها ومدحت قدرة الخادمة وأسلوبها العجيب في التدليك .. طلبت من زوجها أن يجرب .. نعم طلبت منه ذلك دون أن تشعر بالحرج لكون الخادمة أنثى .. ووافق الزوج بعد تردد .. وتكرر ذلك مراراً .. وصار يشعر بلذة أثناء التدليك .. وجعل الشيطان يقربه أكثر فأكثر من الخادمة .. أخذ يلاطفها ويلاعبها ويتودد إليها .. ثم بدأت الوساوس تشتد أكثر فأكثر .. شعر بهاجس يدعوه لفعل الفاحشة .. أخذ يتحين الفرص .. > >وفي يوم من الأيام , وبعدما أوصل عائلته لبيت أحد أقربائه عاد إلى البيت مسرعاً فرحاً بما سيفعل من المنكر العظيم .. ودخل المنزل وقد أعمى الشيطان قلبه .. وهرع نحو الخادمة وطلب منها أن تقوم بتدليكه .. لم تمانع الخادمة .. > >اقترب منها وطلب أن تمكنه من نفسها .. > >رفضت بشدة .. حاولت الهرب .. أمسك بها .. دفعته وحاولت التفلت من بين يديه .. جعل يجردها من ملابسها .. >نظر إليها .. >ياللهول .. ماذا أرى؟! >كانت المفاجأه مذهلة .. إنها رجل وليست إمرأه .. >وامصيبتاه .. ماذا أفعل ..؟! >شعر بالخجل من نفسه .. تذكر كيف كان هذا الرجل يدلك جسد زوجته .. >مجنون أنا .. كيف قبلت بهذا .. >تصبب العرق من جبينه .. ضاقت عليه الأرض بما رحبت .. لابد أن أتخلص منه .. >وسارع إلى مكتب لتسفير الخادمة التي تبين أنها رجل .. وسلمه الخادمة وطلب منه أن يقوم بتسفيرها بأسرع وقت ممكن .. > > >همسة.. ترى كم رجل في بيوت المسلمين بزي إمرأه!!!؟؟؟

معقول هذا

معليش بس الموضوع أكيد فيه لبس ما

يعني الزوجة على علم أنة رجل وكانت تمارس معه الرذيله

وألا لماوافقت أوهي اللتي طلبت من زوجها أن تدلك له الخادمه
لأنها تعرف أنه رجل

فيه لبس مدري مدري

بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#9210#post62959
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غاليتي احساس الحب حياكي الله وبارك فيكي
هذه المصيبة التي ندخلها في بيوتنا كبيرة جدا والان بعد ان شاهد هذا الرجل من سر خادمته فكيف سيثق بعد هذا ان يدخل اي خادمة منزله يا ويلتنا من هذه الافعال التي لا ناخذ لا الحسبان كم وكم من زوجات خدعوا من قبل الخدم وكم وكم من ازواج ايضا خدعوا من قبل الخادمات الا نتعض من هذه القصص لماذا اصبحت الملراة المسلمة والعربية بالذات تعتمد في كل امور منزلها على الخادمات والخدم لماذا الله اعطاها اليدين والعينين والقدمين والصحة والعافية ؟ اليس من واجب المراة ان تخدم بيتها وعائلتها بكل حب واحترام هل تزوجت ليخدمها غيرها ويخدمون ابنئها وزوجها الذي هو نصفها الثاني وهي وزوجها هما الاثنين قدوة لابنائهم لماذ كل هذا هل لان الله اعطاها المال الوفيرنعم انه بطر على نعمة الله ولا اقول غير ذلك انا من وجهة نظري اعرف سيدة مريضة وغنية ومتوفر كل شئ عندها ولكنها تمتنع من ادخال الخادمة منزلها حتى لو كانت تعرفها تتحمل الالم والعمل ولا تتعب ضميرها وعقلها باشياء مثل مراقبة الخادمة او وساوس الشيطان كما يقول المثل الباب الذي ياتيك منه الريح اقفله واستريح
تقبلي تحيات اختك العراقية دمعة الم
شكرا أختي الفاضـــــــــــلة إحساس الحب على القصة
تبين الواقع الي نعيشه جراء إستجلاب مثل هؤلاء لمنازلنا
وما يخلفونه من نتائج سلبية.

تقبلي تحياتي,,,
مـــــــــــلاك

اخوي الغالي ضامي الود : و اله ما ادري يا اخوي اذا القصة فيها لبس او لا بس انا قريتها من اكثر من مصدر و كلها بينت ان الزوج اكتشف هالشي بعد ما حاول انه يتحرش فيها انا الزوجة فأغلب الظن ان الخادمة ( او الخادم بالاصح ) كانت تدلكها و الزوجة لا تعرف انه رجل !!!

تسلم يا الغالي على مرورك و ردك الله لا يحرمني هالطلة ..

دمت لنا

اختي و غاليتي فضيلة : اوافقك الرأي اختي الغالية … فعلاً نحن ن*** و نحضر الخدم لمساعدتنا حتى نعيش حياة الرخاء و الدلال و الكسل و لكن معظم الاوقات نسمع تلك القصص البشعة عن ان الخادمة سممت ابن فلان و تلك الخادمة هربت مع السائق و أخرى تمارس الرذيلة مع الزوج … الخ الخ الخ و مع هذا كله نادراً ما نرى بيت خالٍ من هؤلاء الخدم … انه الواقع المرير الذي نعيشه و نرفض مواجهته … لقد اعتمدنا كلياً على غريبة و اتسمنا بالانانية و كل ما يحصل من قصص و جرائم كان بيدنا ان لا نسمح بحدوثها و لكن من يأخذ العبرة ؟؟!!
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#9210#post64107

الف شكر لج حبيبتي و غاليتي فضيلة … الله لا يحرمني منج يا رب و دمتي لنا ايتها الاخت العزيزة

حبيبتي ملاك : الف شكر لج يا الغالية على مرورج و ردج … الله لا يحرمني هالطلة و يعطيج الف عافية يا الغالية … انشالله الكل يتعظ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.