تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ستايلات شعر للوجه المستدير

ستايلات شعر للوجه المستدير 2024.

ستايلات شعر للوجه المستدير

افضل الستايلات للوجه المستدير هي الخصل المدرجة بغض النظر عن طول الشعر وكل ستايلات الشعر القصير التي تزيد من طول الوجه والذقن وتبقي الشعر قريب من الوجه، والشعر الطويل

ايضا يظهر الوجه رشيقا.

اذا كان وجهك مستديرا وواسعا فعليك ان تبقي شعرك قريبا من الوجه وتحت مستوى الذقن من الأمام، ستوجهين أعين الناس إلى الشعر بدل تفاصيل الوجه ولكن لا تعطي الوجه الأولوية على شعرك ولا تعتمدي أي ستايل فقط لتحسين مظهر الوجه , تستطيعين اختيار أي ستايل طويل او قصير اوالمتوسط وتحسينه بإضافة او تعديل بعض التفاصيل لتناسب تالقك وطلتك.
النصائح:
1- أفضل قصة للوجه المستديرهي الفرعونية او قصة البوب (اذا كان طول الشعر متوسط) او ايمو لأنها تزيد حجم الشعر في أعلى الرأس و فرقي شعرك إلى اليمين او اليسار بدل التنصيف مثل الصورة االتالية.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#137092#post1889555

2- يجب اختيار الستايل بحرص اذا كان شعرك كيرلي لأنه يبرز الوجه المستدير اكثر. يجب ان يكون شعرك اطول من الطول الذي تريدينه لأن الشعر الكيرلي يرتفع بعد جفافه ، وقصي شعرك مدرج

بطبقات لكي لا ينكش شعرك

.

3- الشعر الطويل المدرج يعطي شكل اطول للوجه المستدير ويجب ان يبدا التدرج من بعد خط الذقن نزولا لأن الطول الواحد يوسع الوجه.

4- لاتنسي تاثير الهاي لايت في تغير ستايلك ، تستطيعين عمل هاي لايت على الشعر الأمامي المنسدل على شكل الهلال لإعطاء الوجه شكل انحف، وليكون تاثير الهاي لايت قويا وجذابا يفضل ان يترك الشعر منسدلا مع بعض التمويج للشعر الأمامي غير مربوط او مرفوع مع بعض التمويج للشعر الأمامي.

5- اذا كنتي من محبين رفع الشعر يجب عليكي مراعاة بعض الشروط مثل ترك الشعر من الأمام منسدلا قدر الإمكان ليغطي على الوجه المستدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.