البيان رقم واحد
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#42203#post496894
نظرا لما يعانيه الشهبان من اضطهاد وما يشعرون به من مرارة وكسر خواطر
ورغم انهم يمثلون الشريحة الكبرى من هذا المجتمع .
فقد قررت انا ادام الله عزي واطال بقائي ونصرني على اعدائي والله يخليني لي ولا يحرمني مني ياحبنيلي و على كل اطخمٍ
يريد النيل من قدر الشهبان الاشاوس. ما يلي:-
اولاً:- انشاء المديرية العامة لاتحاد الشهبان.
ثانياً:- مقاطعة الوازلين والنيفيا والجليسوليد وجميع مرطبات الجلد الا في نطاق
ضيق وتحت ظروف قهريه. والدعوة لانتاج كريم مكون من الجبس والغباروالقاز. وذلك للمحافظه على اللون المميز.
ثالثاً:- وضع قوانين وضوابط تحدد درجة الاشهب القيادي ومرتبته كم يلي:-
1- اشهب ميؤس منه. ( رئيس فخري)
2- اشهب متميز.( مدير شعبه)
3-اشهب عادي. ( موظف استخبارات)
4- اشهب بين البشتين وهذا النوع يمثل الرعاع والعامه.
رابعاً:- يسمح للاناث الشهب باستعمال الكريمات والمرطبات للركب والمرافق فقط
وذلك في الايام العاديه , اما في المناسبات مثل الاعياد وحفلات الاعراس فلا بأس
من استعمال ما تدعو اليه الحاجة دون اسراف.
خامساً:- على كل اشهب ان يتمتع بقدر من الغرور ورزة الخشم وذلك لاظهار التميز
وعليه ان يقلع احيانا لابراز خفة الدم والملح الزايد الذي يشكل السبب الرئيس لكونه اشهب ولا يشبه الطخمان الا بالملابس فقط.
سادساً:- عدم السكوت عن اي خطأ يصدر من اية اطخم مهما كانت درجة طخامته او طخامتها , ومحاولة النيل من الطخمان الماصلين باعتبار انهم لا شيء لولا وجود الشهبان وان الاطخم لا يتميز بشي على الاطلاق لولا وجود شريحة من الشهبان الذين يحملقون في وجهه ويمتدحون محاسنه.
سابعاً:-بيان ان كل اطخم ذكراً كان او انثى هو من اصل اشهب وانه لا يحق له ان يتعالا على اصله.
ثامناً:- اي اشهب يثبت تعاطيه للممنوعات كالوازلين والنيفيا وكافة المستحضرات
الاخرى يعتبر ما صلاً وينبه الى ان درجة الملح عنده قد انخفضت وانه مهدد بالطرد من اتحاد الشهبان.
تاسعاً:- تقبل توبة الاشهب اذا اقلع عن تعاطي الممنوعات المذكورة اعلاه ويعاد الى درجته السابقه دون عقوبات.
عاشراُ:- يفتح باب الترشيح للمناصب القياديه للاتحاد اعتباراً من هذا اليوم المبارك
وتوزع المناصب حسب الشروط التاليه:-
ا – درجة الملح – لابد ان تكون مرتفعة وقابلة للزياده.
ب- درجة الاعجاب بالشهبان اللا محدوده.
ج – درجة الاستخفاف بالتعليقات التي يروجها الاعداء ودرجة الشعور بالفوقيه
ضد كل ما هو اطخم ورطب.
د- درجة التضحية في سبيل مناصرة قضايا الشهبان.
نرجو من المشرف العام النظر بعين العطف والمجازفة بنشر مطالبنا والدعوة
للدعم الكامل لاتحاد الشهبان وانشاء منتدى خاص بالشهبان لدراسة مشاكلهم
وحلها وبحث قضاياهم المصيريه لنيل حقوقهم المهدرة.
خـــــــــــــــاتمه:-
لقد لاحظت وغيري يلاحظ ان حقوق الشهبان مهدده ومما دعاني لهذا الاعلان
هو ما سمعته من بعض الشعراء المكروهين الذين يتعرضون للشهبان
كقول الشاعر:-
حظي على ديرة الشهبان وداني **** ادري عن الزين بس الحظ معميني
وانا اقول الله يعميك اكثر نحن لا يشرفنا ان نراك في ديرتنا . وهذا السب العلني
سببه غيرتك من ملحنا وخفة طينتنا.
وذلك المقرود الذي كتب على احد الجدران في احد الاحياء ( حارة الشهبان)
لا ادري ما ذا يريد بهذه العباره لذلك لن اعلق عليها.
ولكن الذي قهرني واشعل النار في قلبي ذلك الشاعر المعتوه الذي اراد النيل
من احد اقطاب الشهبان وصناديدهم فقال:-
اشهبٍ صابرك من جمع الدراهم **** لو شخطت بوجهك الكبريت ولّع
هذا الشاعر تجاوز حدوده لانه قد امتلأ قلبه حقداً وحسداً على هذا البطل الاشهب الذي استطاع جمع مبلغ من المال عجز عنها الاف الطخمان.
ارجو ان يتفهم الجميع اوضاعنا وان يعذروني على الاطاله
موضوع جميل
اشهب ميؤس منه <<< والله لو يحط جميع انواع الكريمات مافي امل يصير ابيض ههههههههههههههههههههه
مشكور هبنقا على الموضوع المرح
تحياتي لك
اشهب ميؤس منه >>>> لو يضحك طالح حنكه من الايباس
يسلمو على المرور
واولهم محاتسيك
هههههههههه
تسلم على الموضوع الحلووووووو
تحياتي لجهودك القيمه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شبريه
الشهبان والله واااجد
واولهم محاتسيك هههههههههه تسلم على الموضوع الحلووووووو تحياتي لجهودك القيمه |
ابو شبريه
كانك تشرب صابون تايد وتنام بالسطح الساعه 1 الظهر وتفرك جلدك بملح
وتقوم بتنشيفه بعز القايله ولا تشرب مرطبات وخاصه الفازلين تراك بتصير صاحب شان في مجموعه الشهبان