تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » افكار رائعه وجديدة لتجديد الحمام في عيد الميلاد

افكار رائعه وجديدة لتجديد الحمام في عيد الميلاد 2024.

  • بواسطة
افكار رائعه وجديدة لتجديد الحمام في عيد الميلاد

تجديد الحمام في عيد الميلاد،نصائح لتجديد الحمام في عيد الميلاد،كيفية تجديد الحمام في عيد الميلاد بالصور

مراحب عساكم بخير

اقدم لكم طرق رائعه جدا لتجديد الحمام في عيد الميلاد بالصور

اتمنى ان يعجبكم الموضوع

افكار رائعه وجديدة لتجديد الحمام في عيد الميلاد

الزهور لحمام مفعم بالألوان

الزهور تمنح الحمام نبضة حيوية على الفور لا يمكن مقاومتها، واساس ديكور الأعياد يعتمد على هذه الحيوية ويمكنك باستخدام الزهور أن تقومي بتزيين الحمام بأكثر من طريقة سواء بوضع الزهور الطبيعية التي تفضلينها في فازة بجانب الحوض، أو على رف أو في مزهرية طويلة مستقرة على الأرض. وإذا كنت ترغبين في بقاء الزهور مدة طويلة فالأفضل اللجوء الى الزهور الصاعية حيث يمكنك تعليق فروع الأزهار على الحوائط أوجعلها منسدلة على ستارة الحمام بشكل بسيط.
خامات من الطبيعة

استخدمي خامات طبيعية لتمنح الحمام تأثير الأجواء الشتوية الدافئ والطبيعي، فيمكنك استخدام الأحجار أو الأصداف البحرية الضخمة، أو وحدات الصنوبر المجففة وغيرها من خامات الطبيعة التي تحتمل رطوبة الحمام وبخار الماء.

الشمع

أنه أهم عناصر الديكور في الأعياد فالشمع من أكثر الوسائل التي يمكنك استخدامها في ديكور الحمام لاضفاء دفء الاعياد والعام الجديد كما يمكنك اختيار الشمع بروائح شتوية كالقرفة والفانيلا والأخشاب العطرية، وبعد ذلك فان أهم مرحلة هي اختيار الأماكن المناسبة لتنسيق الشموع مثل رف الحوض أو رف فوق المرحاض أو على جوانب البانيو.

الصور والاطارات الفنية

استغلي الأعياد والعام الجديد وأضيفي لمسة فنية على حمامك من وحي الاحتفال بمناظر شتوية أو رسومات سانتا كلوز أو صور النباتات الشتوية المجففة كالصنوبر.. يمكنك طباعتها من على الانترنت واختيار اطارات مناسبة وتعليقها فوراً.

كرات العيد واللآلئ

كرات الأعياد احد أهم مظاهر الاحتفال بالأعياد والعام الجديد، ويمكنك ببساطة اختيار باقة منها تعلق فوق المرآة أو وضعها داخل فازة كريستالية.. ونسقي ألوان الكرات مع باقي اختياراتك من ديكور الحمام.. اما اللآلئ الخاصة بالديكور فيمكنك وضعها في علب زجاجية أو نثرها حول أدوات التجميل وحول قطع الصابون على الحوض او ضعيها على طبق اكسسوار خاص بالحمام وفوقها شمعة من شموع القرفة حمراء اللون.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#249380#post2096440

المناشف والستائر

وسيلة سهلة وغير مكلفة لتجديد الديكور بروح الأعياد فاختيار ستائر ومناشف يغلب عليها نقوش الأعياد أو الألوان الأحمر والأخضر والذهبي تضفي على الحمام لمسة الاحتفال فوراً، ولا تنسي تنسيق المناشف على رف انيق اذا كانت متعددة الألوان واستخدمي شرائط ملونة او ذهبية للفها بأناقة للضيوف.

الزينة

يمكنك استخدام مصابيح الزينة الصغيرة التي تضيء بألوان الأعياد لتستمتعي بأجواء دافئة وجذابة ولكن يجب الحرص على ان تكون بعيدة عن الماء فيمكن وضعها حول النافذة او حول المرآة، ولا يفضل تشغيلها في حال الاستحمام بحمام البخار.

أدوات الحمام

اختاري أدوات الحمام التي تعبر عن أجواء العام الجديد، او التي تعبر لونياً عن ديكور الاحتفال مثل اللون الذهبي البراق والفضي اللامع والأحمر الكريستالي، فبإمكان هذه اللمسة البسيطة أن تضفي مفعول ***** على ديكور الحمام، وأدوات الحمام تشمل قاعدة الصابون ووحدة فراشي الأسنان وطبق المناشف وطبق الشموع ووحدة سائل الاستحمام وسائل الأيدي وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.