تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كيفية اختيار لون الصبغة المناسبة للون بشرتك لطله افضل

كيفية اختيار لون الصبغة المناسبة للون بشرتك لطله افضل 2024.

  • بواسطة

صور تسريحات على الموضة وقصات شعر خليجية وعربية ، تسريحات سهرة ، تسريحات افراح ومناسبات ، تسريحات رسمية ، قصات شعر ، وتسريحات للشعر القصير والشعر الطويل
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#170115#post1988496

كيفية اختيار لون الصبغة المناسبة للون بشرتك لا تترددى فى اختيار الانسب لكى لطله افضل

تواكبين دائماً أحدث صيحات الموضة بأدق تفاصيلها خصوصاً في ما يتعلّق بلون شعرك، ولكن قد تفاجئين بلونٍ جميل يظهرك غريبة، ولا تشعرين أبداً أنّه يلائمك. إليك أبسط الحلول!

إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء جدّاً أي الشاحبة، وعيناك ملونتين(أخضر أو أزرق) عليك اختيار لون شعر غامق، أسود أو بني، لأنّ ذلك يساعد على إظهار بياض بشرتك، و يجعل لون عينيك أكثر كثافة وحدّة، لذا لا تترددي في اختيار لون أغمق من لون شعرك الطبيعي بدرجتين أو ثلاث، فهو سيغيّر إطلالتك حتماً نحو الأفضل.

إذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية مع عينين ملونتين، اختاري الصبغة الشقراء الذهبيّة التي تظهر جمالك بشكلٍ واضح، وتعكس الضوء على خديك، فتمنحك تألقاً ورديّا يمنعك من الظهور شاحبة ومتعبة.

إذا كنت من صاحبات البشرة الغامقة وعيناك ملونتين، يزيدك اللون البني جاذبيّة، ويلفت الانتباه إلى اخضرار عينيك أو ازرقاقهما.

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء ولون عينيك غامقا، اختاري اللون البني الذي تتداخل معه الخصل الشقراء، فهذا اللون سيزيد كثافته ويضيف تناقضاً جميلاً مع لون بشرتك الغامق، ويعطي عينيك حجما وإشراقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.