هذه كلمات رائعة قرأتها
في الشيخ || خالد الراشد – فك الله اسره
:: دعواتكم اخوتي لشيخنا ****** :::
فاحببت نقلها إليكم …
اتترككم معها ….
خالد الراشد لحظة اعتقاله
حسبنا الله ونعم الوكيل
فقط حين لا يهمني أن أُبدع ..
فقط / هوَ صوتُ الضمير .. حين أبى البقاء أكثر !
وَ رفض كُل المزينات البديعيهـ ..
:
إليكـمـ / كمـا كتبتُها لأولِ مرة في قلبِ هاتفي ..
كـمـا هي دون إضافة أو تعديل ..
" الرجـاء تكرار الدُعاء في كُل ساعة إستجابهـ "
:
:
حَطت الصاعقهـ رحالُها على رأسي ..
فـ سقطت ضحية الصدمـة ..
" خمسة عشر عام "
يَغتالون عُمركَ بخُبث ..
وَ يتسارعون في طمس ملامح غيرتك وَ الدعوهـ ..
" خمسة عشر عام "
أُيها الأسيف يظنون إنـّا سنهجر صوتك .. وَ بكاؤك ..
يأملونَ أن نحيد عن طريقك وَ نتركك للسجنِ وَ الظلم ..
" خمسة عشر عام " ظُلماً و زوراً و بهتـانـا ..
هيهات .. أن يسلبوا منك غيرتكـ على عرضِ نبيك ..
وَ غيرتك على حدود ربكـ ..
هيهات .. هيهات .. هيهات ..
أن يختطفوا نبرتكَ من أسماعنـا ..
هيهات أن يُبعدوكَ عن هدايتنا ..
فأنت السبب بعد مشيئة الله حين أستشعرنا الخوف
وَ أستمرينا بـ الرجــاءْ ..
:
أكتبُ أيُها الراشــد ..
وَ في صدري حشرجـة ..
أكتبُ بحرفٍ ملؤه الأسى على حـال أمةٍ تتردى
:
أيُها الأسيف
غداًسيسألون بأي ذنبٍ سُجنت ..
غداً سيحاسبون على كلِ يوم بهِ ظُلمت ..
غداً .. ستنجـلي العتمــه ..
وَ ستعودُ شمسُ الحق لـ تُشرق
وَ يسقط كُل من والى الظلام .. وَ لهُ أستكـان ..
:أيُها الخــالد في قلوبنــا ..
أيُها الأسيف ..
أخطُ حرفي وَ صوتُكَ في أُذنـي ..
يَسقي الروح العطشى ..
وَ يجبر القلب أن يعود للمولى ..
:
:
فـ نبرتُكـ وسيلةُ دعوة ..
وَ دمعتكَ سبيلُ هداية ..
وَ محاضراتُك الطريقُ للعودة حين تُغرينـا الملاهي ..
:
:
" خمسةُ عشر عامـ "
وَ يعربدُ الظلم ..
وَ يعربدُ الإستعباد ..
وَ تظلُ الآمــال مُنعقدة برب السمـــاء ْ ..
وَ أثق وَ تثق أنت إنّ الفرج قريب ..
سـ تُفرج !!
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#97804#post1520416
سـ تُفرج !!
سـ تُفرج !!
اللهم أســألك لـ شيخنـا " خالد الراشـد " الثبات .. الثبات .. الثبات ..
اللهم أســألك لـ شيخنـا " خالد الراشـد " الثبات .. الثبات .. الثبات ..
اللهم أســألك لـ شيخنـا " خالد الراشـد " الثبات .. الثبات .. الثبات ..
اللهم أســألك لـ شيخنـا " خالد الراشـد " الثبات .. الثبات .. الثبات ..
اللهم أســألك لـ شيخنـا " خالد الراشـد " الثبات .. الثبات .. الثبات ..
اللهم أســألك لـ شيخنـا " خالد الراشـد " الثبات .. الثبات .. الثبات ..
اللهم أســألك لـ شيخنـا " خالد الراشـد " الثبات .. الثبات .. الثبات ..
تجدهنا محاضرات الشيخ خالد
http://audio.islamweb.net/audio/index.php?page=lecview&sid=456&read=0
موقع للشيخ خالدالراشد
وعنده أخطاء خطيرة
والمفروض ما نتابعه
وعلشان لاحد يقول إني اتهمه بما ليس فيه أقول
تأملي هذا الحديث وراجعيه مرارا حتى تفهمينه
((وقع في نفسي شيء من هذا القدر خشيت أن يفسد علي ديني وأمري فأتيت أبي بن كعب فقلت أبا المنذر إنه قد وقع في نفسي شيء من هذا القدر فخشيت على ديني وأمري فحدثني من ذلك بشيء لعل الله أن ينفعني به فقال لو أن الله عذب أهل سماواته وأهل أرضه لعذبهم وهو غير ظالم لهم ولو رحمهم لكانت رحمته خيرا لهم من أعمالهم ولو كان لك مثل جبل أحد ذهبا أو مثل جبل أحد تنفقه في سبيل الله ما قبل منك حتى تؤمن بالقدر فتعلم أن ما أصابك لم يكن ليخطئك وأن ما أخطأك لم يكن ليصيبك وأنك إن مت على غير هذا دخلت النار ولا عليك أن تأتي أخي عبد الله بن مسعود فتسأله فأتيت عبد الله فسألته فذكر مثل ما قال أبي وقال لي ولا عليك أن تأتي حذيفة فأتيت حذيفة فسألته فقال مثل ما قالا وقال ائت زيد بن ثابت فاسأله فأتيت زيد بن ثابت فسألته فقال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لو أن الله عذب أهل سماواته وأهل أرضه لعذبهم وهو غير ظالم لهم ولو رحمهم لكانت رحمته خيرا لهم من أعمالهم ولو كان لك مثل أحد ذهبا أو مثل جبل أحد ذهبا تنفقه في سبيل الله ما قبله منك حتى تؤمن بالقدر كله فتعلم أن ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك وأنك إن مت على غير هذا دخلت النار
الراوي: ابن الديلمي المحدث: الألباني – المصدر: صحيح ابن ماجه – الصفحة أو الرقم: 62
خلاصة الدرجة: صحيح))
فهذا حديث صحيح يبين بوضوح أن الإنسان لو أنفق أموالا طائلة "في سبيل الله" ما يقبلها الله منه إلا إذا آمن بالقضاء والقدر كله، ومن الإيمان بالقضاء والقدر أن يؤمن الإنسان إيمانا جازما أن ما أصابه معناته مكتوب له إنه يصيبه ما فيه مجال لرده، ولو ما أصابه شيء معناته مافيه مجال إنه يصيبه مهما كان
ولكن لو ترجعين لشريط لخالد الراشد اسمه (تمرين 21*14) أو بهذا المعنى
بتلقينه يقول كلام خطير جدا
قال كلام معناه إن القضاء والقدر يسبح في الفضاء زي موجات الراديو أو قنوات الدش، وتفكير الإنسان زي الراديو أو الريسيفر يستقبل الموجات اللي يوجهه لها تفكير الإنسان
فلازم يكون تفكير الإنسان إيجابي علشان يستقبل القدر الإيجابي، ويبتعد عن التفكير السلبي علشان لا يستقبل قدر سلبي
وجلس يسرد أمثلة عن اللي كان يبغى فلوس وما عنده فجلس يتمرن على هذا التمرين وبعدين ربي رزقه بفلوس
وهو كان يبغى يؤلف كتب وجلس يفكر تفكير إيجابي على هذا التمرين فاستطاع أن يؤلف
ونحو ذلك
فهذا دليل قاطع إن خالد الراشد مو من أهل العلم الثقات، وعنده -في ظني والله أعلم- خلل في فهم مسألة مهمة جدا ومن أصول العقيدة الإسلامية وهي مسألة القدر اللي هي ركن من أركان الإيمان الستة
فالواجب الحذر كل الحذر من أشرطته ومعلوماته
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#97804#post1520447
ولو فرضنا حسن النية فيه
وفرضنا إنه صاحب علم وإنه وإنه
فنقول أيضا الخير اللي بتستفيدونه منه بتلقونه عند غيره من العلماء الثقات، وبشكل علمي موثق ومأمون وبالدليل الشرعي
فليش نترك العلماء ونأخذ من كل من هب ودب؟
اتركوه أحسن وأضمن
وركزوا على ابن باز وابن عثيمين والألباني والفوزان وأمثالهم
والسلام
الملا عمر
اقصد صلاح الراشد وليس خالد الراشد
أنا لا أعرف خالد الراشد
حبيت اصحح الخطأ في مكانه