ღ oO الاسـتـ خ ـدامــ الـصـ ح ـيـ ح لـلـ ع ـطـر Oo ღ

مـــرح ـــبــا يـا ح ـــلــواتـ
.

.

نثر قطرات العطر على الجسم فن له قواعد وأصول تجهلها الكثيرات، مما يفقد العطر تأثيره المستمر ‏..‏ لذلك فإن النصيحة التي يقدمها المتخصصون إلى المرأة في هذا المجال هي ضرورة تجنب الأماكن المعتادة لنثر العطر عليها ..

مثل منطقة العنق وخلف الأذنين لأن تراكم القطرات على هذه المناطق يعمل على سد الحيز التنفسي لها، كما أنه يساعد في فصل الصيف على ظهور البقع الداكنة على الجلد ..

و ينصح الخبراء باتباع طريقة أكثر رقة وأكثر فاعلية تساعد على استمرار الإحساس باللذة والانتعاش، الذي تولده رائحة العطر في الجسم فيقترحون على المرأة ..

إذا كان العطر من النوع القوي النفاذ أن تنشر رشة منه في الهواء أمامها وتتقدم بجسمها خطوة إلي الأمام في اتجاه مكان الرش، وتدور حول نفسها بحركة سريعة لتلتقط أماكن متفرقة من الجسم قطراته فيتكون حولها شبه هالة عطرية‏. ..

ويقترحون أيضا أماكن جديدة للاحتفاظ برائحة العطر لفترة أطول، مثل ثنايا الملابس خاصة بين خياطات ذيل الفستان أو الجاكيت‏..‏ كما يمكن بل قطع صغيرة من القطن بالعطر المفضل وتوزيعها على الجيوب لتستمر الرائحة ..
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#49477#post625210

‏ ويمكن أيضا نثر رشات من العطر ( خاصة إذا كانت من الأنواع الجيدة ) على خصلة شعر لقدرتها على الاحتفاظ بالذرات العطرية لفترة طويلة وإعادة بثها ببراعة مع كل حركة رأس‏ ..

.

.

أتمنى لكم الاستفادهـ من الموضوع

ناطرهـ ردودكم الحلوهـ b-1

موضووع
رائع تسلمين يالغاليه بنوته كوووول
بنوته كوول

مرحبتين حبوبه

موضوع رائع ومعلومات حلوه

تسلمين غناتي على روعتج دايماا

تحيتي لج

مشكوووووووووورة
معلومات جد مفيدة
يعطيك العافية قلبو
مشكووووووووره
بنووووووووووته
اناااا هيييك 🙁
شكرررررررررررا للافااده ماقصرتي
انتظر جديدك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.