نصائح سهلة لانقاص الوزن بسرعه 2024.

نصائح سهلة لانقاص الوزن بسرعه


صدق أو لا تصدق: للمرة المليون يؤكد خبراء التغ
ذية والاطباء أن اجراء بعض التغيرات البسيطة في نوعية الطعام تخلصكم بالتأكيد من الوزن الزائد.. المطلوب هو أمر بسيط جداً يتلخص في إضافة بعض أنواع الطعام إلى الوجبات، والتخلص من بعض الأصناف الأخرى. اليكم المزيد من الأسرار لتحصلوا على الرشاقة والصحة الجيدة معاً.

تعرفوا على اعدائكم: المعكرونة، الخبز، الحلويات والمشروبات الغازية
المكسرات غنية جداً بالبروتينيات الضرورية للجسم ومفيدة للقلب
نصائح سهلة لانقاص الوزن بسرعه


يجب الابتعاد نهائياً عن المعكرونة بجميع أشكالها، وتجنب الخبز الابيض، والتخلص من جميع المأكولات المحلاة مع التخفيف من الكعك والحلويات. وأيضاً من الضروري تجنب المشروبات الغازية بجميع أنواعها،سواء كانت معدة للحمية أو كانت من النوع العادي. ويمكن التخلص من جميع هذه المأكولات بالطريقة والمدة الزمنية التي تناسب كل شخص ولا توجد حاجة للتخلص منها فوراً.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#172127#post1993343

2- تعرفوا على أصدقائكم: الألياف، الخضار، السمك والمكسرات
نصائح سهلة لانقاص الوزن بسرعه


أما الأصناف التي يفضل تواجدها في النظام الغذائي فهي الأغذية التي تحتوي على الألياف كالخضار والفواكه والحبوب، وقد يعاني الشخص في البداية من بعض مشاكل الهضم وتكون الغازات في المعدة، إلا أن ذلك يزول مع الوقت.

وأيضاً يجب إضافة الخضار النيئة إلى النظام الغذائي الصحيح، فهي مصادر هامة للمعادن، والفيتامينات، وتحتوي على كميات عالية من الأنزيمات، بالإضافة إلى الأغذية الغنية بالبروتين التي لا بديل عن تناولها في كل وجبة طعام، مع تناول السمك مرتين في الأسبوع على الأقل.

ويجب أيضا تناول أصناف المكسرات كالجوز والكاشو والبندق واللوز، فهي غنية جداً بالبروتينيات الضرورية للجسم ومفيدة للقلب، لكن يجب الانتباه من عدم المبالغة في تناول هذه المكسرات

لين
عيني شقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.