موضة التنانير الطويلة للمراهقات للصيف 2024.

موضة التنانير الطويلة للمراهقات للصيف

جديد موضة تنانير الطويلة،موضة التنانير الطويلة للصبايا،احدث موضة للتنانير الطويلة

اسعد الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات

اقدم لكم موضوع متمنية ان ينال رضاكم

موضة التنانير الطويلة للمراهقات للصيف

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#237306#post2081182

تواجدت التناير الطويلة بشكل كبير في عروض أزياء الخاصة بالربيع والصيف 2024 فهي من القطع الأكثر رواجاً وموضة حيث أن مصمّمين كثرًا تبنَّوا هذه الصيحة وعملوا على إدراجها ضمن أبرز صيحات الصيف.
ولكي ترتدي التنور الطويلة بعدة طرق وأشكال حتى تعطي كل طريقة إطلالة مختلفة تمامًا عن سابقتها إليك هذه النصائح الهامة:

– لتستمعي بإطلالة رائعة وتكوني مميزة عن غيرك من الفتيات، لا تكتفي بالتنانير المحايدة اللون مثل الأسود والجينز والبيج، واتّجهي إلى الألوان الزاهية مثل الأزرق والأصفر والفوشيا وكذلك الموديلات المليئة بالنقوش. هذا الصيف مرتبط بالمرح والبهجة لذا لا تتردّدي في أن تكون الواجهة الأمثل لهذه الروح.
– في حالة ارتداء التنورة التي تتميّز بقصّة فضفاضة، حاولي اختيار توب علوية ضيقة أو تأخذ شكل الجسم لتحققي التوازن في إطلالتك. أو يمكنك ارتداء قميص أو بلوزة واسعة وثني طرفها داخل التنّورة مع حزام أنيق، ما يعطيك مظهرًا متميّزًا يناسب الخروجات الصباحية والمسائية.

– إذا كنت ترتدين تنّورة بلون محايد، فمن الأفضل استخدام الأكسسوارات التي تأتي بتصاميم عصرية وجريئة لتبدو إطلالتك غنية وأكثر حيوية.

– ارتداء السترات مع التنّورة يكسبك مظهرًا رسميًا بعض الشيء، حاولي اختيار جاكيت ملائمة تمامًا لشكل الجسم وليست فضفاضة بالدرجة التي تخلّ بجمال مظهرك. كذلك كوني حذرة في اختيار طول السترة، فالأنواع القصيرة التي تنتهي عند أسفل الوسط تتناسب مع التنّورة الفضفاضة، أما السترات الطويلة بعض الشيء فتكون أفضل مع التنّورة الضيقة.

– لا تخشي التنسيق بين الألوان الزاهية للتنّورة والبلوزات، مثل التنّورة الخضراء مع التوب الوردية أو التنورة الصفراء مع القميص الأزرق الفاتح، فكلما استخدمت ألوانًا مضيئة ونابضة بالحياه معًا، اكتسبت لوكًا غنيًا ومليئًا بالحيوية والشباب.

– في هذا الصيف، ابتعدي عن انتعال أحذية الباليرينا مع التنّورة، وتألقي بالصنادل المفتوحة، وخاصة ذات الكعب العالي فهي سوف تضفي على خطوتك الكثير من الأنوثة مع التنّورة الواسعة.

– اختاري التنّورة المثنيّة أي بموضة الـ Pleated وارتديها إما مع القمصان الكلاسيكيّة باللون الأبيض المزيّنة بقبّة عنق مميّزة أو مع قلادة كبيرة ولافتة Statement Necklace.

– اختاري التنّورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول الذي يصل تحت حدّ الركبة وارتديها مع القمصان الرسمية كقمصان الدانتيل أو الشيفون والأحذية الكلاسيكيّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top