كيف ستقابلي صديقات الدراسة بعد 10 سنوات 2024.


غالبا وعندما نعود بالذاكرة إلى أيام الدراسة نشعر بالرغبة في لقاء صديقات الدراسة، ومعرفة أحوالهن وأشكالهن وهل تغيرن مثلنا. مهما كان الدافع، ماذا لو لاحت فرصة للقاء، هل أنت مستعدة للقاء صديقاتك؟
هذه للخطوات ستجعلك أكثر من جاهزة للقائهن وستزيد من ثقتك بنفسك وبجسمك أيضا.::

1. التخطيط المسبق

إذا كنت تفكرين جديا في لقاء صديقات هذه الصيف في مناسبة ما أو عند العودة إلى بلدك في الإجازة ، فيجب أن تتفقدي حال جسمك هل أنت بحاجة إلى خسارة الوزن الزائد؟ هل أنت بحاجة إلى زيادة بعض الوزن. الوزن الزائد لن يختفي في أسبوع وكذلك العضلات لن تنمو في أيام، يجب أن تبدئي منذ الآن. لا تلجئي للحميات السريعة والقصيرة، استشيري طبيب تغذية أو أخصائي حمية واتبعي الحمية بحذر وعناية.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#116202#post1673058

2.
تفقدي شعرك وبشرتك

كما هو الحال بالنسبة للوزن الزائد، الشعر بحاجة إلى عناية لا تقل عن 3 شهور حتى تظهر النتائج الايجابية، لا تقومي بصبغ شعرك قبل اللقاء بأيام لأن ذلك سيضعك بين احتمالين إما أن يكون اللون جميلا أو خطأ. كذلك الأمر بالنسبة للبشرة، اعتني ببشرتك وحاولي حل المشاكل البارزة مثل الكلف، البثور، الرؤوس السوداء، الاسوداد تحت العيون.

3.
اذهبي للتسوق

اذهبي للتسوق قبل الإجازة لا تتركي الأمر لأخر أسبوع. قد لا تجدي ما تريدينه، قومي بزيارة الأسواق على الأقل مرة واحدة في الأسبوع لمعرفة ماذا يتوفر من بضائع. اشتري ما تجدينه مناسبا وخبئيه للصيف.

4.
احصلي على تغير جذري

إذا كنت غير واثقة من شكلك الحالي، استشيري أخصائية التجميل. قد لا يكون اللون الذي اعتدت صبغه مناسبا لسنك وشكلك الآن. خذي خطوة جريئة وقومي بتغير شامل في الملابس والشكل الخارجي.

5.
استأجري سيارة

إذا كنت ستمضين الإجازة في بلدك فلما لا تفكري في استأجر سيارة خاصة بك، عندها لن تجدي صعوبة في زيارة صديقاتك القدامى والتنزه معهن.

6. ثقي بنفسك

ضعي ابتسامة عريضة على وجهك، لا تشعري بالتوتر والقلق. على الأرجح بأن صديقاتك سيشعرن مثلك بالتوتر. من منا لن يشعر بالقلق بعد مضي 10 سنوات أو أكثر على أخر حفلة تخرج حضرها مع الأصدقاء.
يعطيك العافيه ع الموضوع عسولتي ..
الله يعافيك ياغناتي مشكورة على مرورك
يعطيك العافيه خيتو
تحياتي لك
يعطيك العافيه

طرح روووووعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top