تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قصة حبي الحزينه

قصة حبي الحزينه 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اتشرف ..انه اول موضوع اطرحه انه في ذا المنتدى
نبدا قصتي من اوسع باب فيها ,,,انا شاب ابلغ من العمر 23 سنه متوظف في اكبر شركه في ذا البلد
المهم مانطول عليكــم على شان تسمعون ..معاناتي..حنا لنا استرحه في الطايف وحولينا 6 استراحات
كلهم من قرايبي المهم كان فيه واحد اول مرهــ اشوفه بس ماهظمته المهم …كان عنده اولاد صغار
ويكبرهم بنت تدرس في الجامعه المهم انا ماعرف ها البنت لاكن البنت شافتني وانا مادريت وانتم تعرفون البنات الله يهديهن لما يبغون حاجه يجبونها جابوهــا ياكافي مو بنات جن …الشاهد في الموضوع ان البنت كل ماكلموني اهلي تسمع معهم صوتي ,,جتني اختي الصغيرهــ وقالتلي ترى ذا اللي يصير اذا كلمنكــ خواتي تجي وتسمع معهن في الجوال ..استغربت ..كيف ؟يصير بعدين غيرة رايي قلت يمكن البنت هاذي فاهمه السالفه خطى اللي هي اختي الصغيره..وتجاهلت الموضوع المهم كانو أهل الاستراحات يومين عند واحد…المهم انا ذاكـ اليوم اغني في استراحتنا …وسمعت صوتي البنت وعجبت في صوتي >>>>وش عندهــ راشد الماجد… المهم جني خواتي قالن نبي تسجل صوتك طبعن من اغرب شي انهن يعطني اعجابهن في صوتي ,,,والله من التحطيم عندهن سجلت الصوت وماعديتها ها المرهــ
ليش يبن يسجلن صوتي رحت لختي القعدهــ وش السالفه قالت البنت فلانه تبي تسمع صوتكــ اقووول في خاطري …وش درها عن صوتي …فكرت الين صفر المخ عندي ماطلعت بنتيجه …طبعن نسيت السالفه المهم مشينا لرياض اهلي في سياره وانا في سيارتي لحالي مســـــــكين وحداني …الشاهد في الموضوع جتني رساله ..وربي كني اذكرها الحين (غزل وكلا م حلو)طبــعن الكلام ذا من 3 سنوات المهم ماهتميت في الرقم …وغريبه علي تجيني رساله حلوهـــ ولا اعرف من اللي مرسله …المهم بعدها بخمس دقايق جتني الثانيه …وبدينا المشوار من الرساله الثانيه تقول فيها السلام عليكم …انافلانه بنت فلان اذا وصلت لرياض طمني …يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤكـــ بنت ترسلي كذا كان وقتها في قمة شعوري العاطفي وقمة فراغي العاطفي …. مانطول عليكم وصلت لرياض على الساعه 10 في الليل.. ولا كلمتها >>>يتغلى هو وجهه ..جت الساعه 3 الفجر ودق الجوال وانا على سريري اووووووف ذي من وين طلعت البنت دقت رديت قالت ليه كذا تشغل بالي عليكــ قلت وش السالفه سويت اني برئي ما اعرف شي مشت عليها ابشركم…وصدقت اني نسيت ..المهم اخذة معي حوالي سبع الى تسع دقايق وقفلت …قلت الحمد لله على العقل ذي شكلها خبله كيف تسوي كذا مع احد ماتعرفه ..ورحت لخواتي وسئلة اسئله غير مباشرهـ عنها وطلعت البنت ذكيه وشاطره المهم كامله والكامل وجه الله
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#86243#post1341837
استغربت ..وتعل شوفو ياخواني وياخواتي الاحلام الورديه الل جتني قبل النوم وستمرينا على ذا الحال سبوعين مكالمات ليلين..توصل بسعات ,,,من غير الرسايل …الغزليه ..المهم ذاكــ اليوم كلمتني (سوى انه مايكلمها)على الساعه 2 الفجر ولا صكت مني الا على الساعه 7الصباح بس قبل ماتصكر قالت انت خاطب قلت ايه قالت خطبه رسميه ولا لا …قلت لا قالت طيب وش رايكــ تتزوجني وااااااااااااو على شعوري ذاكــ الصباح الله يجعلكم ماتمرون فيه …انصدمة بشي كذا على مخي او مخيخي مدري والله وين بتمام تخيلو من شدة الموقف اني قفلت السماعه من غير شعور(يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينكــ)شوفو معي كيف تغير الوقت وصارن البنات يخطبن اعوذ بالله من ابليس..المهم رجعت ودقت علي في وقتها قالت وشفيكــ قفلت الخط قلت انقطع شحن(سذبت)قالت وشقلت قلت اردلك خبر اكلم الوالدهــ واشوف وش تقول المهم انتهينا من المكالمه ذاكــ اليوم بها الموقف الغبي وتعالو شوفو كم مره قلبت على البد مره يمين ومره لفت ياوووووكــ اللي ماصحت الوالده ورحت اسولف انا وياها وقلت انا ابي اتزوج طالعت فيني بعيون ماليها النوم قالت ومنهي ذاي اللي تبي تزوجها قلت فلانه قالت أيـــــــــــش انت صاحي ولا مجنون قلت لا مجنون وش ذا الزمن الغبي اللي الواحد اذا يبي يتزوج يطلع مجنون ,,,قالت موب عن كذا بس البنيه مخطوبه ….(كني اكلي كف من افغاني يمشي 2000)تخيلو وش سويت رحت اغسل وجهي من شدة الصدمه يلعن ابوكــ حب بايخ كله صدمات..المهم رحت انام نومه غبيه مدري كيف جت المهم صحيت على الساعه 12 في المد نايت
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#showthread.php?p=1341837
وحصلت لزوجت الغفله مكالمه دقيت عليها وانا مبحوح صوتي قالت وش قالت امكــ قلت امي قالت انج مخطوبه قالت مو خطبه رسميه ,,واصلن انا ما ابيه ..من هينا سويت اني انا العاشق الهايم يعني سويت فيه روووووووميو ..قلت ليش طيب قالت انت احلى منه( وربي ذا اللي صار) ..قالت في خاطري الحمد لله الذي فضلنا على كثير من خلقه المهم تعالو شوفو ليل العاشقين كيف..طبعن البنت مو من اهل الرياض ..اخذنا سنتين وعليها كم شهر .. وحنا غزل وكلام ..حلو ..وهدايا ..الله يخلي الفيد أكس..الشاهد ان البنيه انقطعت انقطاعه مفاجئه ودقيت عليها بعد سبوع طبعن الاتفاق اللي بينا لاتدق علي انا اذا بغيتكــ دقيت عليكــ..بس انا خربت الاتفاق…الاتفاق (ولا الهلال)المهم ردة ..بنعم..خير ..وش بغيت..طبعن ردة فعلي بليش يابنت قالت خلاص انتهينا وعلى فكرهــ ترى خطيبي جاء اليوم وتملكــ علي وعلى فكره تراء يمكن الزواج شهر 11 طبعن شهر 11 اللي مضىتعالو شوفوني الله لايوريكم حالتي من بعدها لا اكل ولا شرب >>>تعلق المسكين…المهم عزمني زوجها لزواجه وجيت وياليتني ماجيت وربي كني جاي لجنازة اعز واحد في حياتي .. طبعن انا نسيت الشغله كلها قلت تزوجة ويمكن كانت حركتها انها تقطع الوقت مع ذا المزيون(مغررررررررور)…بس رجعت وجرحتني من جديد …جالهم ولد قبل اسبوع تدرون وش سمو الولد؟؟؟؟سموهــ على اسمي مع انه ماعندهم ها الاسم يعني الابوها ولا بوهــ ..ولا واحد يقربلهم اسمه على اسمي طبعن انا اعاني جرحي اللي ينزف
ابي اعرف وش تقصد من ذا الحركه ؟؟

وسامحوني لعدم تنسيقي للموضوع لني اول مره اكتب موضوع واسف على الطاله
(((((وانتظر ردودكم على الموضوع وانتظر وش معنى الحركه))))ساعدوني

شكرا لك القصة بالفعل احساس وشعور متدفق

ام التنسيق فمعزور كبداية لك

وكبداية فعلا جميلة لك ولقلمك

مرحبا بك هنا وسنتظر فيض قلمك فى المرات القادمة

دمت بفكرك ومشاعرك

تحياتى

مشكووووووووووووووووور
القصه رائعه المضموون

لكن تتخللها سطور مضحكه جداً وكأنها دعابه وليست قصة

بصراحه دمعت عيوني من الضحك والحزن في آن واحد

وهذا إنجاز كبداية لك

تسلم او تسلمي

ليالي الحزينه

قرأت النص لكني لم أتمكن من فهمه جيدا،الظاهر أنه يمتلئ عاطفة وإبداع .أرجو أن تكتبه بالعربية الفصحى حتى نتمكن من استجلاء وتفكيك محتواه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.