قريت هالقصة وحبيت اني انقلها ليكم …
ضحكت عليها واعجبتني وحبيت أنقلها لكم قصه حقيقيه عن
زواج بنت وبقول لكم عن قصه زواجها الغريب المضحكة…
هذي البنت سلمك الله عندها خوات أكبر منها وأصغر منها وهي توها
متخرجه من الثانوي المهم بالبيت ماعندهم خدامه كل يوم الدور على وحدة من البنات تطبخ وبعدين ترمي الزبالة عند الباب المهم جا دورهالبنت اللي أتكلم عنها كانت سهرانه مع اخواتها الين الساعة 2الصبح وبعدها خواتها طلعوا ينامون فوق.. وهي قعدت تنظف المطبخ وتشطب عليه.. وقامت وطلعت الزبالة عند الباب..المهم البنت قالت ليش أحطها عند الباب خليني أتشجع وأرميها بالزبالة أحسن..** وطلعت بره بالشارع وكان الشارع فاضي مرة وكانت الساعة حوالي 30_ 3المهـــــــــــــم
يوم جت تطلع ترمي الزبالة قفل باب بيتهم هههههههه وقعدت المسكينه بالشارع…فكرت ترن الجرس خافت أبوها يهاوشها ويسوي ليها شي ( لأن أبوها شديد)… وهي بالشارع ماعليها إلا! قميصها حق البيت ..المهم
سمعت أن فيه صوت يقرب منها .. صوت سيارة !! قامت مسكت الزبالة وقلبتها ودخلت جواتها المهــــــــــم كان اللي جاي ولد الجيران .. كان توه جاي من استراحة..المهــم جا ولد الجيران وقف السيارة وطلع المفتاح علشان بيدخل للبيت إلا يسمع صوت يتحرك بالزبالة !!
وأستغرب إن الزبالة مقلوبة قام وقرب من عندها… وجا بيرفع الزبالة ويا زينها
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#6374#post41242
إلا صرخت وقالت : لالالالا.قال : بسم الله الرحمن الرحيم..أنتي إنس ولا جن
قالت: إنس قال إنتي وش جابك أهنا ؟؟
وقالت له القصة وهي متغطيه بالزبالة وترجت ولد الجيران يساعدها قال خلاص لاتخافين قام قرب سيارته من باب البيت وركب فوق السيارة ونقز وفتح للبنت الباب.. وقالها:ادخلي بسرعة لاحد يشوفك قامت مسكينة ماصدقت رمت الزبالة.. وطلعت كذا قدام ولد جيرانهم المهــــــم
دخلت وقفلت الباب على طووول…وولد الجيران واقف ماتحرك
يناظر فيها… المهم. مامر على هالسالفة يومين إلا جا وخطبها
من أبوها وتزوجه ههههههه والله قصة زواج غريبة وعلى فكرة
ترى هذي السالفه حقيقية وحصلت بالفعل
انشالله تعجبكم القصة
منقوووول
ههههههههههههههههههههههههااااي
بصراحه ولا قصة روميوو وجولييت
حرام قسمن فشله موقفها
ودي اجرب هالفكره واطلع وارمي الزباله برى
بس اللي عندهم شغاله تطلع الزباله كل يووووم وش تسوووي
مالها الا تتهاوش مع شغالتهم الين تسفرها وتصير هي بنفسها تطلع الزباله
طيب واللي ماعندهم جيران اولادهم يروحون استراحات ويرجعون بنص الليووول وش تسووي
مالها الا تقنع ابوها وينقلون لحي ثاني بس تتأكد من سالفة الاستراحه
طيب واللي ماعندها ابووو وعايشه مع اخوها وزوجته المقروده وش تسووي
مالها الا انها تتهاوش معهم او تذبحهم وتعيش بلحالها وتطلع الزباله آخر الليل
شفتوا وش زيني جبت لكم كل الحلووول الممكنه خ3
يسلمووووووو نسايم على هالقصه الغريبه ويعطيك الف عافيه خ18
الاخت نسايم ليل تحياتي لكي ومشكورة على هذه القصة الرائعة,,,,,
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههه والله قصه روعه الصراحه ومابكذب لو قلت لكم ان في قصه مشابهه حصلت لي بس مش بالتفاصيل هذي مره وانا طالع اشم هوا الصباح الساعه سته تقريبا بعدما سهرت الليل كامل على النت طلعت امشي بالشارع في بنات كثير متعودات كل واحده تكنس القمامه اللي بالشارع قدام بيتهم في بنت ماكانت تشوفني انا تعمدت اغازلها عجبتني الصراحه في قمة الجمال بس لاتحكون لاحد راح يطخوني هههههههههههههه حلت بينها وبين دارهم وقفت قدام باب بيتهم اناظر لها وهي تكنس البنت شافتني وغضت نظرها عامله حالها ماهي شايفني وكلما التفت الي واني مكاني متسمر على الباب الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#6374#post41371 ههههههههههههههههههههه والصراحه كنت مطمن لان هذا الوقت ماتلاقي فيه الا البنات الرجال كلاتيهم نيام رجعت البنت تمشي قداي تبي تدخل دارهم قالت لو سمحت ياخ قلت تفضلي ياقمر يا عسل دخلت وردت الباب خلفها انا ماقدرت اروح جلست مكاني وطرحت رجل على رجل قدام البيت هههههههههههههههههههههه بعد خمس دقائق رجعت البنت فتحت الباب وشافتني قالت اوووووووووووووف مكانك قلت اي مكاني اغلقت الباب وراحت خمس دقائق فتحت الباب وحطت قدامه فنجان شاي واغلقت الباب وتكلمني من خلف الباب تقول يابن لجواد حنا نكرم الضيوف بس تراك زودتها اشرب الشاي وروح ترى ابوي لو صحي ولا قاك قدام الباب راح يفرمك فرم ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه قلت لها يابنت الناس الا اللحم المفروم ماحبه انا لو عندك لحم مشوي اعطيني تريني سهران على الانترنت من امس للحين على لحم بطني ههههههههههههههههههههه قعدت اتهيبل عليها وهي وراء الباب واتعيبط عليها طبعي انا انكد البنات كثير بعدين جابت سطل مليان ماء قالت لي بتروح والا بافتح الباب واطرشك بالماء قلت لها اها هههههههههههههه المهم القصه طويله حوالي ربعه ساعه صرقعة فيها هذاك اليوم على كيف كيفك ههههههههههههههه ههههههههههههههههههه بس انا الحب ماحب قلبي من جانب الحب مغلق ومايحب بسهوله هههههههههههههههههههه والا القصه الصراحه كانت في منتهى الروعه بس مانتهت بزواج كانت بتنتهي برصاص هههههههههههههههههههههه يسمو اختي الغاليه نسايم على هذه القصه الروعه اللي اعجبتني كثيرا تحياتي لك خ18 |
هههههههههههههههـ
نسايم ليل
ذكرتيني بقصه وحدة من صحباتي سمعي ابقولها بس مو مثل رومنسي الله يهديه
والله تمنيت انى هالبنت كان اراويك
هذي وحدة من صحباتي بالجامعه البنت هذي اجي يوم من الايام وجاء ضيوف عندهم
المهم انه دش المجلس انا ما سالتها على التفاصيل
بس انه يوم دش المجلس طبعاً ابوها قالو تفضلو والمسكينه كانت بالمجلس
من خرعتها ما تدري ايه تسوي ( اندست ) يعنى اختفت وراء الباب
دخلو الضيوف ويسولفون والضعيفه مرتزها اسم الله عليها مثل الصنم
دش ابوها وجلسو يتكلمون 10 دقائق الين قال الرجال
اسمع يا بو محمد : حنا جايين نخطب يد بنتك …… !
هي بس سمعت الكلمه من خوفها وخرعتها داخت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#6374#post41415
اليوم الثاني جايه الجامعه وراااسها هالكبر من ( السيرميك )
ابوها والضيوف كذا تسمرو ومدري شنو … الخ الخ
المهم البنت بعدين رفضت العريس بس ها والله تقول مو بسبه هالموقف
الولد سمعته مو زينه وما يصلي