فوائد الكافيار لشد البشرة وجمالها 2024.


الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#190896#post2024282

مراحب كيفكم

اقدم لكم

فوائد الكافيار لشد البشرة وجمالها


يؤكد أطباء البشرة والمتخصصون في سلامة البشرة أن للكافيار فوائد عظيمة للبشرة ، وتقترح شركات التجميل العناية ببشرتك وتغذيتها عبر كريمات مستخلصة من الكافيار ، تتواجد بسهولة في الأسواق .

فخلاصات الكافيار يمكنها معالجة المشاكل المرتبطة بالتقدم في السن ، كتلون البشرة غير الموحد ، وظهور البقع القاتمة عليها ، بالإضافة إلى معالجة افتقادها إلى التماسك ، الذي يترافق عادةً مع تشكيل التجاعيد والخطوط الصغيرة والثنايا وجفاف عام وانعدام الصفاء .
وتعرف خلاصات الكافيار النادرة بأنها غنية بالأحماض الدهنية ” أوميغا 3 ” ، التي تعتبر بدورها مصدرًا مهمًا للحمض النووي البحري ، حيث تشد البشرة وتوفر القوة والتماسك والتغذية بالفيتامينات والأحماض النووية ، والفوسفوليبيدات ، والبروتينات التي تخفف من ظهور التجاعيد ، لتعزز مظهرًا أكثر شبابًا للبشرة .
هذه الأحماض تسهم أيضًا في زيادة مستوى الدفاع الطبيعي للبشرة المضاد للأكسدة ، وتحسن حاجز الرطوبة .
كما أن الكافيار يعتبر وجبة بروتينية لبشرتك ، وذلك لأن بشرتنا وعضلاتنا تحتوي على البروتين وهي الأمينو أسيدس ، والكافيار غني بالأمينو أسيدس الذي سوف يتم امتصاصه مباشرةً في البشرة ، وهذا يؤكد على عملية التجديد المستمرة والمنتظمة للبشرة حتى تجعلي طلتك أصغر وأقل إجهادًا .
وإذا كنت تحبين الماكياج أو لا ، فهو يضر ببشرتك ، لكن عندما تكون لديكِ طبقة من كريم الكافيار ، فهي ستحمي بشرتك ، كما أنها ستعمل علي تجديدها وجعلها نابضة بالحيوية ، لذا تعتبر قواعد الأساس التي تستخدم الكافيار من أفضل أنواع كريمات الأساس؛ حيث إنها لن تؤثر على جودة ماكياجك .
ونذكر بأن الكافيار يحتوي على معادن وأملاح وفيتامينات b2 ، b6 ، b1 ، a ، d ، e ، وأسيد دهني يمنع تأكسد البشرة ويقويّها تجاه العوامل الخارجيّة التي تدمّر أنسجة البشرة من تلوّث وتدخين .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.