شاى الريجيم خطر ومن المعتقدات الخاطئة , الحفاظ على الرشاقة 2024.

رشاقة الجسم , عالم الرشاقة , الرشاقة والجمال , انقاص الوزن

شاى الريجيم خطر ومن المعتقدات الخاطئة


نظراً للكسل عن ****** الرياضة التي تصاب به حواء ، تلجأ كثير من السيدات إلى بعض البدائل التى يشاع عنها بأنها ذات مفعول سحري في فقدان الوزن الزائد والتخلص من دهون الجسم.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#160170#post1962954

ويزيد إقبال السيدات على وجه التحديد على شرب شاي الرجيم لفقدان الوزن ، ولكن هذا المفهوم من المعتقدات الخاطئة ، لأن شاي الرجيم هو عبارة عن مجموعة من المسهلات الخاطئة على الجسم إذا تم تناولها بانتظام .

حيث يقوم شاي الرجيم بتدمير الأغشية المخاطية للجهاز الهضمي ويزيد من مشكلة فقد السوائل من الجسم دون داعي بل أنه قد يزيد من تفاقم مشكلة السمنة ، لأن خلو الجسم من الماء يقلل نسبة الحرق وهذا ما أشارت إليه د. وفاء واقي استشارية التغذية وعلاج السمنة موكدة أن هذه المشروبات ليست حلاً لمشاكل جسمك لأنها حل كاذب والأفضل منها الانتباه إلى طريقة الطهي ليكون أكثر صحية وخفة على المعدة وتناول جميع المأكولات مع الحرص على اختيار الألبان ومنتجاتها *****ة الدسم بدون الحرمان من أي شئ.

هذا هو جواب اخصائية التغذية التي انابعها دوماً:
شربت الاعشاب لتنزيل الوزن لكن وزني زاد بعد توقيفها، اريد المساعدة؟! :شهية
إن الاعتماد على شرب الأعشاب هي طريقة غير صحية وغير فعالة لتخفيف الوزن والمحافظة عليه.

ما عليك فعله هو اتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية بحيث تحذفين الوجبات الغنية بالدهون والسكر وتستبدلينها بوجبات صحية مؤلفة من: الحبوب والخبز الكامل, الفاكهة، الخضار، اللحوم والدواجن والأسماك القليلة الدهون، الحليب ومنتجاته القليلة الدسم وأخيراً كميات قليلة من الزيوت النباتية. وللقيام بذلك يمكنك الاستفادة من وصفات الرجيم التي أضيفها أنا شخصيّاً على موقع "شهيّة"، فإنني أقوم بالإشراف عليها وأحرص على أن تكون متنوعة، لذيذة وذات سعرات حرارية منخفضة طبعاً.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#160170#post1963477

ولا تنسي ان تشربي ما لا يقل عن 2 لتر ماء في اليوم وتقومي بنشاطات رياضية كالمشي أو السباحة أو أي نشاط رياضي ممكن ومتوفّر، من 5-3 مرات بالأسبوع، لمدّة 45 دقيقة على الأقل. وبذلك عزيزتي، ستكون خسارتك للوزن الزائد دائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.