سياحه في تركيا 2024.

نرجوا التاكد من الرابط
شكرا لك وتركيا معروفه وغنية عن التعريف بسياحتها
ررروعة
بصراحه الجو في تركيا دائما ممتاز لأن تركيا تنعم بطقس جميل في كل فصل من الفصول الاربعه وكل فصل له حقه بالجمال واما بعد عيد الفطر الجو يكون خريفي وحلو جدا وخاصه في بورصه ويلوا وانصحكم بالاتصال بمهــــــند وهومرشد ودليل سياحي مع سياره خاصه مريحه ومكيفه وحديثه , خبير بجميع المناطق السياحيه في مدينه بورصا التركيه وماحولها من المدن الاخرى, ويمكنه تلبيه كل ما يحتاجه السائح في جميع انحاء تركيا.
مسلم و يتكلم اللغة العربية والتركية والأنكليزية بطلاقة.
لديه خبرة بجميع المناطق السياحية الجميلة والمناظر الطبيعيه الساحره.
يغنيك عن التعامل مع شركات السياحة المكلفة ماديا وكذلك
يوفر لك كل ما تحتاجه من سيارة و شقق أو حجوزات فنادق.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#174403#post2009003
يرشدك إلى أجمل الاسواق وارخصها وجميع المولات والاسواق الرخيصه صدق هو شخص أمين ومخلص وصاحب اخلاق عاليه جدا ويعطكم اسعار وخدمات افضل من مكاتب السياحه . يعني بإختصار يمكنه أن يقدم لك خدمات كاملة في تركيا وبأسعار معقوله ولكن بجب التنسيق معه قبل السفر!
للتواصل معه (مهـــــند) يمكنك الاتصال على00905353886588 :

من اسطنبول الى بورصا يوجد عبارات كبيره وحديثه وهي تنطلق من منطقة يني كابي وهناك قوارب سريعه من منطقة كاباتاش كل ساعه ولكن اسعار التنقلات في تركيا غاليه نسبيه بسبب غلاء سعر البنزين في تركيا و يمكنكم اخذ سياره خاصه من اسطنبول الى بورصا تركب بالعباره وتوصلكم الى الفندق .
صدق بورصه من احلى المناطق في تركيا الجو لطيف وحلو جدا وخاصه في بورصه ويلوا ويمكنكم زياره هذه المناطق :
جبل الاولوداغ وشللات سعيد اباد والشجره التاريخيه والقريه العثمانيه وهناك مناطق اخرى
ويجب التنسيق معه لأنه سيفيدكم كثيرا ويساعدكم في تركيا وانصحكم بالاتصال مع وانتم في تركيا مهنــــد 00905353886588 لكي يرتب لكم رحلاتكم اليوميه في تركيا . اتمنى لكم رحله سعيده

لزيارة مدينة بورصا الخضراء في فصل الشتاء وبالأخص لهواة الرحلات الشتويه ومشاهدة الثلوج و الجو الشتوي والتزلج على الثلج, انصحكم بالذهاب بالعباره السريعه من اسطنبول من ميناء اسمه( يني كابي) الساعه الخامسه والنصف مساء يوم الجمعه والصعود الى جبل الالوداغ الساحر يوم السبت او الأحد . لتكونوا موجودين في نهاية الاسبوع في بورصه , وبهذه الايام تكون قمة الجبل ساحه استجمام وترفيه فيمكنكم ركوب الدبابات والتلفريك ابو شخصين او التزلج على الثلوج والاستمتاع بشرب السحلب الساخن مقابل مدفئة الحطب بالكوفيشوب والتلذذ بشوي اللحوم على الجمر وبعد النزول الى المدينه دخول الحمامات المعدنيه الساخنه و الغنيه مياها بالمعادن الطبيعيه.
عطلة نهاية الاسبوع عندهم هي السبت والاحد وتكون هذه الايام فرصه للتعطيل والاستجمام بهذه المدينه اللطيفه وتكون المرافئ السياحيه شغاله وممتعه في فصل الشتاء. صدق بورصه من احلى المناطق في تركيا بطقسها الجميل واهلها اللطيفين.
بإختصار يمكن لمهند استقبالكم وتنظيم رحلاتكم وجولاتكم وهو يقدم لك خدمات كاملة في تركيا وبأسعار معقوله, صدق هو شخص أمين ومهذب وصاحب اخلاق عاليه ويعطكم اسعار جيده .
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#174403#post2026741
للتواصل معه (مهـــــند) يمكنكم الاتصال على:
00905353886588
وأتمنى لكم رحلة سعيدة .أخوكم سعود (أبوعبدالله).

بورصا .. بورصا .. وما ادراك ما هي بورصا!!
نحن زرنا مدينة بورصا الرائعه في نهايه الاسبوع (يوم السبت والاحد) في نهايه شهر مارس وهي مدينة سياحيه جنوب اسطنبول وجلست بها 3 ايام . ذهبنا لها بالعباره السريعه من منطقة يني كابي يوم الجمعه الساعة 5 ونصف العصر . وقت الرحله كان مناسب جدا بعدما صليت الجمعة وتجولت في منطقة السلطان احمد, تركت الشنط في الامانات بالفندق واخذت معي عفش بسيط من الفندق وركبت بتاكسي متوجها لميناء يني كابي ومشى بينا مسافه بسيطة ووصلنا الميناء وركبنا العباره السريعه .
ماشاء الله العباره وايد حلوه ومريحه اكثر من الطياره وفيها مطاعم وملاعب للاطفال . بعد ما تحركت العباره اتصلت مع السواق واخبرته اني ركبت ليستقبلني في ميناء بورصا لأنه بورصا مدينة جبليه ممتده وبحاجه لسياره ووكذلك الميناء يبعد عنها مسافه 65 كم .
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#174403#post2061213
استغرقت الرحله البحريه بالسفينه ساعه ونصف ولكن ما حسينا بالوقت ابدا وعندما وصلنا لميناء بورصا لقينا السواق (مهـــند) يستقبلنا وهو شخص محترم راقي جدا وتعالمه حضاري ومهذب ثم وصلنا الفندق .

اليوم الثاني وهو يوم السبت قررنا نصعد للجبل بالسياره لانه كان التلفريك معطل للصيانه . ومع انه الصعود بالسياره صعب ومكلف اكثر ولكن وبصراحه له متعه اخرى وكل ماتصعد اكثر المناظر تحلو أكثر واحلى منظر فاجئنا هو منظر الثلج الابيض الناصع في كل مكان وعند مشاهدته نزلنا من السياره وبدأنا باللعب بالثلج وتمتعنا مع الاولاد .
تابعنا الصعود حتى وصلنا لقمة الجبل العظيم (جبل اولوداغ). بصراحه منظر ولا بالخيال الثلج في كل مكان والشمس صاطعه ومافي برد ابدا مع انه الحراره -3 درجات تحت الصفر. ولأنه نهايه الاسبوع عندهم كانت حركة الناس حلوه (وزي مابقولو الجنه من دون ناس ماتنداس) شاهدناهم يتزلجون ويركبون الموتورات الثلجيه والدبابات يعني جو جميل وممتع وركبنا التلفريك ابو شخضين وصعدنا اعلى قمه للجبل وجلسنا بكوفي شوب حلو نشهد منظر الحطب .
عرفت ليش السواق نصحنا نروح بورصا يوم السبت والاحد ؟! حتى نعيش هذه الاجواء الجميله والممتعه في نهايه الاسبوع عند الاتراك . ومن ثم كملنا يومنا بالجبل واكلنا بالمطعم المشهور المشاوي اللذيذه.
وصلنا الفندق المساء تعبانين دخلنا الحمامات المعدنيه بالفندق ونمنا بدون هز.

اليوم الثاني وهو يوم الاحد رحنا للشلال الصغير ومزارع العسل والمناطق الجميله المجاوره. واليوم الثالث جهزنا امتعنا من الصباح ورحنا بزياره يلوا والحمامات المعدنيه المشهوره (تيرمال)
بإختصار استمتعنا بالرحله خصوصا انه كان معنا سائق ممتاز اسمه (مهــند) وهو شخص لطيف وتعامله راقي وامين ومحترم ومهذب وهو مرشد سياحي من الدرجه الاولى ولم نرى منه الا كل خير واحترام تعامل طيب . و
ويمكنكم التواصل معه (مهـــــند)
يمكن لمهند استقبالكم وتنظيم رحلاتكم وجولاتكم يمكنكم الاتصال على:
00905353886588ونتمنى لكم رحلة سعيدة .أخوكم (أبوعبدالرحمن).

لا توجد أفكار عن “سياحه في تركيا 2024.”

1. مرحبا اخ اني واخواتي
    أنا بصراحة ارتحت جدا في مدينة بورصه والاستاذ مهند كان معي طوال الرحلة وهو فعلا شخص راقي جدا ومهذب وانصحكم به

2. لتكتشفو جمال تركيا الخلاب انصحكم بالاتصال بمهــــــند وهومرشد ودليل سياحي مع سياره خاصه مريحه ومكيفه وحديثه , خبير بجميع المناطق السياحيه في اسطنبول و مدينه بورصا التركيه وماحولها من المدن الاخرى, ويمكنه تلبيه كل ما يحتاجه السائح في جميع انحاء تركيا.
    مسلم و يتكلم اللغة العربية والتركية والأنكليزية بطلاقة.
    لديه خبرة بجميع المناطق السياحية الجميلة والمناظر الطبيعيه الساحره.
    يغنيك عن التعامل مع شركات السياحة المكلفة ماديا وكذلك
    يوفر لك كل ما تحتاجه من سيارة و شقق أو حجوزات فنادق.
    يرشدك إلى أجمل الاسواق وارخصها وجميع المولات والاسواق الرخيصه صدق هو شخص أمين ومخلص وصاحب اخلاق عاليه جدا ويعطكم اسعار وخدمات افضل من مكاتب السياحه . يعني بإختصار يمكنه أن يقدم لك خدمات كاملة في تركيا وبأسعار معقوله !
    للتواصل معه (مهـــــند) يمكنك الاتصال على:00905353886588

صدق بورصه من احلى المناطق في تركيا الجو لطيف وحلو جدا وخاصه في بورصه ويلوا وانصحكم بالاتصال بمهــــــند00905353886588 والتنسيق معه لأنه راح يفيدكم كثير ويساعدكم في تركيا . اتمنى لكم رحله سعيده .أخوكم (ابو فهد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.