ريجيم الفنانين طريقة ريجيم الفنانة التركية لميس توبا 2024.


ريجيم الفنانين طريقة ريجيم الفنانة التركية لميس توبا

ريجيم الفنانة توبة،طريقة ريجيم لميس،نصائح الفنانة توبة للحمية

اسعد الله اوقاتكم بالخيرات

اقدم لكم
موضوع ان شاء الله ينال رضاكم
ريجيم الفنانين طريقة ريجيم الفنانة التركية لميس توبا




تشعر المرأة بالإطراء كلما امتدحت رشاقتها وقوامها، ويتصاعد رنين موسيقي عذب في أذنها يؤكد بأنها الأجمل، في حين يزداد شعورها بالخيبة والقلق كلما تبين زيادة وزنها بعض الكيلوات، وقد تتساءل الكثيرات عن سبب احتفاظ النجمة التركية "لميس" برشاقتها وجسمها النحيل المتناسق ولياقتها العالية، خصوصا بعد صعودها سلم النجاح والشهرة والأضواء .
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#222340#post2062959

وقد أوضحت النجمة توبا والملقبة بـ"لميس" في إحدى المقابلات التلفزيونية أنها تتبع حمية إزالة السموم لإنقاص الوزن والتي ترتكز على شرب لترات عدّة من الماء والسوائل الطبيعية أهمّها عصير الرمّان، ما يزيد من فعاليتها في إزالة السموم من الجسم ، فضلا عن الإكثار من تناول السلطة والاكتفاء بتناول اللحوم مرّة واحدة في الأسبوع .

وأضافت بأنها تمتنع نهائيا عن تناول المأكولات السريعة لاحتوائها على نسبة عالية من الدهون الضارة، بالإضافة إلى تناول المشروبات العشبية الساخنة بانتظام لتنظيف الجسم من الداخل، و****** الرياضة بشكل يومي.

يشار إلى أن لميس ممثلة وعارضة أزياء تركية مشهورة، ازدادت شهرتها في العالم العربي بعد عرض مسلسلات "سنوات الضياع" و"عاصي" و"بائعة الورد" ، ويبلغ وزنها 52 كيلوغراماً وطولها 173 سنتيمتراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.