ديكورات جميلة لتنسيق غرفة البنوتات 2024.

ديكورات غرف , ديكورات جديدة , حجرات الاطفال , حجرات البنوتات , تنسيق الغرفة

مرحباااا , كيف حالكم احبابى
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#211156#post2049646

شوفوا اليوم بعرض عليكم موضوع اتمنى ينال رضاكم ويفيدكم

ديكورات جميلة لتنسيق غرفة البنوتات

يالا تابعوا الموضوع وادعولى

تنسيق غرفة طفلتك!
لغرفة الفتاة خصوصية في المنزل, ولأنها انثى يجب أن تعكس غرفتها ذلك, يجب أن تعكس الأنوثة, الرقة, والعاطفة الموجودة عند كل فتاة.
لذلك يمكن لكِ سيدتي أن تنفذي غرفة الأحلام لطفلتك بنفسك, ولتحققي ذلك يكفي أن تستعيني بمخيّلتك وبعض الأغراض البسيطة, ويمكنك أن تنسقي الأثاث مع غطاء السرير وغيرها من الإكسسوارات لجعل غرفة طفلتك أكثر جاذبية .
ولا تنسي أن تأخذي بعين الاعتبار رغبات طفلتك في ما يتعلّق بديكور غرفتها، وسنّها لتشعر أنها غرفتها فعلاً, اطلبي منها أن تساعدك في طلاء الغرفة وفي تزيينها وفي اختيار الأكسسورارات المناسبة لها, وتذكري أيضاً أن اللون عنصر أساسي للفتيات.
اسأليها عن اللون الذي تحلم به لغرفتها وعن اللون الذي تختاره للفراشات فيها, فقد تختار طفلتك ألوان الباستيل كالزهري والليلكي, كما يمكن أن تختار درجات قوية من الأصفر والأحمر والأزرق, حتى أن اختياراتها لألوان الجدران كثيرة ومتعددة.
وفيما تعطي ألوان الباستيل مظهراً حالماً وناعماً للغرفة، تبدو أكثر حيوية بلون الأزرق السماوي, حتى أنه يمكن أن تختاري اللون الأبيض على أن تضيفي فراشات ملوّنة إلى الجدران, ويمكنك أيضاً أن تلجأي بكل بساطة إلى ورق الجدران المطبّع بالفراشات، على أن تلصقيه على حائط واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.