خطوات مهمة لثبات الميك اب ، طرق تثبيت المكياج ،خطوات تثبيت الميك اب 2024.


الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#152621#post1943074


خطوات مهمة لثبات الميك اب ، طرق تثبيت المكياج ،خطوات تثبيت الميك اب



هل تعانين من مشكلة عدم ثبات الماكياج في الطقس الحار؟ الحل سهل للغاية، كل ما عليك عمله هو اختيار مستحضرات الماكياج المناسبة، وتعلم طريقة تثبيت الماكياج بهذه الخطوات السهلة.

اختاري البودرة بدلا من الكريم.
تدوم المستحضرات التي اساسها بودرة أكثر من الكريم في الطقس الحار عكس الطقس البارد، لذا حاولي اختيار مستحضرات تجميل ترتكز تركيبتها على البودرة. كما أن عمر مستحضرات التجميل التي تركيبتها كريمية قصير ولا تدوم طويلا مثل البودرة.

الأساس والتثبيت.
بعد وضع كريم الأساس أو كريم الوقاية من الشمس الذي يحتوي على ملون قريب من لون بشرتك، قومي باستعمال إسفنجة خاصة أو فرشاة مع بودرة لتثبيت الماكياج على الوجه والجفون. مثل هذه الخطوة كفيلة بأن تثبت كريم الأساس وماكياج العيون وحتى أحمر الشفاه لوقت أطول.

التحديد المضاعف.
لتحديد العيون وتثبيت اللون لفترة أطول، قومي باستعمال قلم تحديد جاف أولا ثم فرشاة تحديد العيون السائلة. اسمحي للماكياج بأن يجف قبل أن تكملي باقي الماكياج.

النهاية المثالية .
ليكتمل الماكياج، عليك تحديد ورسم الحواجب، إذا كنت لا تحبين نزع شعر الحواجب يمكنك رسمها باستعمال اقلام تحديد الحواجب أو البودرة الخاصة بتحديد الحواجب. تذكري بأن ماكياجك لن يدوم طويلا ما لم تستعملي منتجات ومستحضرات ذات نوعية جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top