جمال البشرة والوجه بوصفات منزلية سهلة 2024.

جمال البشرة والوجه بوصفات منزلية سهلة

جمال البشرة والوجه،وصفات لجمال البشرة والوجه،جمال البشرة والوجه بطرق طبيعية
مرحباا اخوتي واخواتي

اتمنى لكم نهار سعيد

اقدم لكم موضوع ان شاء الله يعجبكم

جمال البشرة والوجه بوصفات منزلية سهلة

الجلد والبشرة من أهم أجزاء الجسم التى تحتاج لعناية ومن أهم طرق العناية بالبشرة هى العلاجات المنزلية لما لها من فوائد وقلة أضراراها على الجلد والبشرة ، يمكنك أستبدال المواد الكيميائية بالمواد الطبيعية للعناية بصحة جلدك وبشرتك لانها تحمى بشرتك من الاثار السلبية على المسام وخلايا الجلد .

كما أن العلاجات المنزلية توفر لكى الكثير من الجهد والمال وتمنحك عناصر هامة من المعادن والفيتامينات من خلال الاقنعة وعلاجات التدليك التى يشجعها العديد من خبراء التجميل لجمال ونضارة وصحة البشرة .

يقدم لكي موقع حواء ويب بعض العناصر المفيدة للبشرة والتى ذكرها العديد من خبراء التجميل والموجودة بمنزلك وتوفر لك الجهد والمال .

1/ عصير الشمندر(البنجر ) لشفاه وردية :
يساعد عصير الشمندر فى التخلص من جفاف البشرة خاصة جفاف الشفاه ،كما أنه مفيد جدا وعلاج مثالى وفعال فى إزالة البقع السوداء ،ويمكنك أستخدام عصير الشمندر بشكل أمن جدا على شفتيكى لانه طبيعى ومفيد وليس له أضرار على بشرتك او شفتيكى .

2/ زيت الزيتون وزيت اللوز لقشرة الرأس :
هل ترغب فى التخلص من قشرة الرأس فى أسرع وقت ممكن ؟ يمكنك فعل ذلك من خلال زيت الزيتون واللوز فهى علاجات مفيدة جدا للبشرة ولها دور فعال فى التخلص من القشرة ، ويمكنك الاستفادة بفائدة الزيوت الطبيعية فى القضاء على القشرة من خلال تسخين كمية من زيت اللوز وزيت الزيتون ووضعها على شعرك الجاف مدة لا تقل على 60 دقيقة ثم غسل الشعر للتخلص من بقايا الزيوت وبهذه الطريقة تكونى قد تخلصتى نهائيا من قشرة الرأس .

3/الليمون والنعناع والبشرة :
تظهر البقع السوداء فى الجلد والبشرة نتيجة تراكم خلايا الجلد الميتة على سطح البشرة ،ولتبييض البشرة وإزالة الخلايا الميتة والبقع السوداء يمكنك تحضير محلول تبييض طبيعى لبشرتك يتكون من نصف كوب من الماء والنعناع ونصف كوب من عصير الليمون ،قومى بأستخدام المحلول مع قطعة من القطن وفركها على البشرة المصابة ،ثم كررى أستخدامها من 3الى 4مرات لتحقيق نتائج سريعة وبشرة صحية .

4/ البرتقال ودقيق الذرة لتنشيط البشرة :
يمكنك القضاء على الخلايا الميتة والاوساخ من مسام بشرتك من خلال أستخدام المواد الطبيعية خاصة البرتقال ودقيق الذرة فهى علاجات فعالة جدا للبشرة ، يمكنك عمل الخليط من خلال إضافة 4 معالق من دقيق الذرة وعصير نصف برتقالة حتى تتكون بشكل العجينة ثم ضعيها على بشرتك ،هذا الخليط يعمل كمطهر للبشرة من اى مكياج وتدلك به البشرة مدة لا تقل عن 2-3 دقائق بحركة دائرية حتى الانتهاء من تنشيط البشرة ،ثم أشطفى بشرتك بالماء البارد وستحصلين على بشرة نظيفة وجميلة .
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#233529#post2076846

5/البصل والشوفان لاثار حب الشباب :
البصل والشوفان من العناصر الخارقة التى تفيد البشرة بشكل كبير ويمكن الحصول عليهما بسهولة فى اى مطبخ ،فإذا كنت ممن يعانون من حب الشباب وتريد أستعادة بشرتك بشكل جميل ونظيف فيمكنك أستخدام هذا الخليط فهو بسيط وغير مكلف ، يمكنك عمل الخليط من خلال خلط كمية من دقيق الشوفان مع معجون البصل مع 2 ملعقة صغيرة من العسل وضعها على وجهك مدة لاتقل عن 20دقيقة ثم أشطف بشرتك بالماء البارد ،فللشوفان تأثير مضاد للبيكتريا ويساعد البصل فى شفاء أثار حب الشباب وبالتالى تحصل على بشرة نظيفة ونقية .

كل هذه العلاجات المنزلية بسيطة وغير مكلفة وليس لها اى أثار جانبية ولكنها فعالة جدا لجمال وصحة البشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.