جديد طلاء الاظافر من اشهر الماركات العالمية لصيف 2024 2024.

جديد طلاء الاظافر من اشهر الماركات العالمية لصيف 2024

زيّني أظافرك بألوان الربيع المنعشةالتي تعكس فرح الطبيعة، واختاري منها ما يلائم مزاجك لتكوني في أبهى حلة.زنبق الماء Dior Vernis Scented Nail Polish in Waterlily no.504
طلاء أظافر معطر، معزز بشذا الورد الذي يأسر القلوب، وهو متوافر ضمن إصدار محدود بلونين نضرين هما الأخضر المائي Waterlily والبنفسجي الرومانسي Forget-me-not . هذا الطلاء معزز بالبوليميرPolymer ومادة الرزين التي تمنع تقشر اللون وتفلس الأظافر. أما خضابه اللونية فهي كثيفة وحيوية، ومميّزة بلمعانها الجذاب.

جديد طلاء الاظافر من اشهر الماركات العالمية لصيف 2024

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#170068#post1988442
مرجاني عميق Max Factor Max Color Effect Mini Nail Polish in Deep Coral
طلاء أظافر مميّز بحجم عبوته الصغيرة التي يسهل وضعها داخل أصغر حقيبة ماكياج لاصطحابها في السفر أو عطلة الأسبوع التي تمضينها خارج المنزل. هذا الطلاء متوافر ضمن خيارات لونية عدة صُممت لإرضاء مزاجك في كل مناسبة. أما تركيبة المستحضر فمقاومة للتقشر وتدوم طويلا.

جديد طلاء الاظافر من اشهر الماركات العالمية لصيف 2024


أخضر جريء Dolce & Gabbana Intense Nail Colour in Wild Green no.178
طلاء أظافر بتركيبة مميّزة تجمع بين كثافة اللون واللمعان القوي لاحتوائها على كرات لؤلؤية. ينزلق بسهولة على الأظافر ويغلفها بأسلوب أنيق لفترة طويلة. وهو متوافر ضمن خيارات لونية تتنوّع بين الكلاسيكي والجريء صُممت لترضي كل الأذواق.

جديد طلاء الاظافر من اشهر الماركات العالمية لصيف 2024


برتقال حزيران Chanel Le Vernis Nail Colour in June no.539
أبرز ما يميّز طلاء الأظافر من Chanel هو ألوانه القوية ولمعانه اللافت، وصيغته الغنية بالسيراميد البيولوجي الذي يغذي الأظافر ويقوّيها. أما تركيبة المستحضر فتجف بسرعة وتحافظ على ثبات اللون لفترة طويلة، وهي خالية من مادة القطران المؤذية والتي تثير حساسية الجلد.

عيني شقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.