تمارين اليوجا لرشاقة اكيدة ،اليوجا والرشاقة 2024.

تمارين اليوجا لرشاقة اكيدة ،اليوجا والرشاقة،الرشاقة،الشاقة مع اليوجا،تخسيس،التخسيس اليوجا،عالم الرشاقة،التنفس العميق،تخفيف الوزن

تمارين اليوجا لرشاقة اكيدة


هناك الكثير من التمرينات الرياضية التي تستطيعين ممارستها سواء لتقوية العضلات، أو تقوية القلب والأوعية الدموية، أو اكتساب مهارات رياضية، أو فقد الوزن الزائد و المحافظة على الوزن.

برانا ياما تعني طاقة الحياة أو الطاقة الكونية وهذه الطاقة متواجدة في الأرض و في الكون و في الأثير , ويمكننا الاستفادة من هذه الطاقة عبـر التنفــــــــس اليوغي الصحيح
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#160030#post1962653

و يمكن للإنسان بشيء من التدريب أن يخزن هذه الطاقة في جسمه في مخازن خاصة لهذه الطاقة تسمى ( الضفيرة الشمسية ) , ويمكن العودة إلى هذا المخزون و الاستفادة منها وقت الحاجة .

ويمكن لهذه الطاقة الانتقال من شخص إلى أخر عبر اللمس أو عبر الجسم الأثيري

أو عبر مداخل الطاقة

– تخيل (البراناياما ) بشكل ضبابي أزرق عنـــد الشهيق تسحب (البراناياما ) للرئة وتستقر للحد الذي تستطيع أن تحبس ذلك الشهيق في الرئة .
– عنـد الزفير قـــم بدفـع (البراناياما) إلى أسفل القــدم وصعوداً (مع كل زفير إدفع بتلك الطاقة إلى جزء آخر من جسدك بـدءاً من أسفل القدم إنتهاءً بأعلى الرأس) .
– يحتاج الجسد حتى يمتلىء بـ ( البراناياما) إلى حوالي ثلاثين تنفساً طاقوياً.
– عند الإنتهاء من دفع الطاقة لكامل الجسد قم بعملية التنفـس العميق خمس مرات،
مع كل زفير ثبت الصـورة الذهنيـــــــة

اتحرك كثيرا وابذل مجهود طول النهار فى العمل والبيت ولكن معدل حرق الدهون عندى بطئ ماذا افعل لحرق اكثر ؟
اتحرك كثيرا ولكن معدل حرق الدهون عندى بطيء، ماذا افعل لحرق اكثر ؟ :شهية
إن الحركة الدائمة طوال النهار هي مفيدة و لكن لزيادة معدل حرق الدهون عليك الإلتزام برياضة معيّنة كالمشي، السباحة ،الرقص، العجلة.. ل 45 دقيقة على الأقل متواصلة من 3-5 مرات اسبوعياً و عدم اتباع أنظمة غذائية قاسية أو حذف الوجبات لأنها تؤدي الى انخفاض نسبة حرق الدهون في الجسم (أو الأيض) بل عليك اتباع نظام غذائي معتدل مقسم إلى 3 و جبات رئيسية و و جبتين خفيفتين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top