تحضير سناك لذيذ لمتبعين التمرينات الرياضية 2024.

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#237032#post2080891

اتمنى تعجبكم

من احدى أهم الأسباب لعدم خسارة الوزن ان غالبية الفتيات او النساء يلجأن الى تناول وجبة خفيفة عالية بالسعرات الحرارية بعد الإنهاء من التمارين الرياضية. أهم هذه الوجبات هي الشوكولا او العصائر المليئة بالسكر او الكيك مما يمنعهن من خسارة الوزن حتماً.


لذا اليوم اخترنا لك سيدتي طريقة تحضير وجبة خفيفة لتتناوليها بعد الإنتهاء من ****** الرياضة.


هذه الوجبة هي الموز مع زبدة الفستق التي أضيف عليها القليل من بودرة البروتين الموجودة في الصيدليات من أجل الشعور بالشبع لمدة أطول.


أولاً قومي بخلط نصف ملعقة كبيرة من زبدة الفستق مع ملعقة كبيرة من بودرة البروتين بنكهة الفانيلا مع القليل من الماء ومن ثم أقسم حبة الموز الى دوائرن وأضع القليل من مزيج الزبدة على قطعة من الموز ومن ثم أضع دائرة أخرى من الموز فوق المزيج حتى تنتهي من دوائر الموز وأسمتع بهذه الوجبة الصحية.

الموز يعطي الجسم ما فقده من معادن خلال التمارين الرياضية خصوصاً المغنزيوم والبوتاسيوم. كما ان الموز يحتوي على النشويات المادة التي يحتاجها الجسم بعد التمارين الرياضية للحصول على النشاط. أما زبدة الفستق فتمنح الجسم كمية ممتازة من الدهون الصحية وبودرة البروتين تساعد على بناء الكتلة العضلية بشكل جيد مما يساعد على رفع معدل حرق السعرات الحرارية والحفاظ على الرشاقة.


هذه الوجبة تحتوي على ١٥٨ سعرة حرارية وعلى ١٣ غرام من البروتينات و١٧ غرام من النشويات و٤ غرامات من الدهون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.