بقلم رجل / المرأه قصيده لاتمل من قراءتها 2024.

وصلني عبر الايميل

كاتب ابدع وتفنن بهذه الكلمات النقيه..
يطيب لي في هذه اللحظــــات التي اعتبــــرها من اجمــل لحظات حياتي وانا اهم بالكتـــابه عن دره صاغهــــــا اليــنا الرحمن جل وعلى….

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#98619#post1533096

استمتع كثيـــرا بالكـــــتابه عنهــا……

فلا اجــد نفسي وقد فرغت من الكــتابه الا واجد حروفي والكلمــات وقبلها قلبي يطالبوني جميــعا……. بالكتابه مره اخــــــرى …..

ولأجعــــل حروفي تصافحكمـــ نيابة عني لتحكي بلســان قلمي باسم كل الرجــال الذين خصــهم الله سبحانه بنعمه كبيره وهي معــرفة المرأة وليست اي مرأة انمــا المرأة التي تحمــل قلبا جميلا يفيئ بالحـــب والعطــاء……

فقد تفنن الله عـــز وجل في خلقتهـــا…. وكرمــها بذكــــره لها في القران الكريم………
واودع فيها قلبــــــا مليئا بالعطف والرحمـــه والحنـــــان………. قلبـــا لايمكــنه الا تقديم الشي الجميـــل الذي يعكســ مدى روعـــة هذه الايــه الربانيـــــــــه………

عندمــــــا تمعن النظـــــر في عينيها ترى فيهمــــا سمــوق الجبال العاليـــه…. ورووعة وجمــــــــــال الطبيعه الخــــــلابه…….

المرأة فقطــ هي القــادره على ان تجعــل الرجــل ينسى كل شي في هذه الحيــــاة…… فترســم على شفاته الابتســامه وترسم الامل الى قلبه بان الحيــاة جميله بوجودهــا في عالمـــــــــــه………..

فعنــدمــا يكون بجانبــها ويرى نســمات الهــوى التي يعلــم الكل ان رقتها لن تصــل الى رقــة المراة …………. تتلاعب بشعرها الجميـــــــل…… وقتــها يدرك ان المراة هي ذلك الحظن الدافئ الذي يبحث عنه كل انســان شفاف…..

ماذا تريــــــــــــد المراة من الرجــــــــل……..

لا تريــــد الكثيــر لأن قلبها الكبير لا يريد ان يحمـــل ذلك ****** فوق طاقتــه … فهي لا تريد سوى الكلـمة الطيبـــه….. والتعامل الجميــل… والاخــــلاص…… وتبادل العطـــــاء………. والاحســاس في ما يحمله له قلبهــا…….. من حب كبيــــــــر…….

المــــــراة هي القصيــــدة التي لا يستطيع احدا ان يمــل من قرائتها او وصف مفرداتها الرائــــعه………. لانهـــــا اكبــــــر من ان تكون شي تصفــه الاقــــــــــلام………
بل هي الغميــة التي تمطــــر على اراضي قلبــونا بالموده والحب….
وتضللنــا من حرقــة اعبــاء الحيــاة……
ودائمــا ما نلجاء اليــها بعد الله عز وجل لانــه لا يمكن لاي رجــل ان يستغني عنهــــا….. كمــا انه لايمكن لكل الرجـــال الاحســاس بعطائها الرائع….. واحساســها المرهف…….

يتكلــــم البعضــ عنــها انها ضعيفــه……..
وهذا كـــلام لا يصــدقه الا اصحــاب العقــول الصغيره والمريضــه…..
بل هي قووووه كبيــره…. فهي وحدهــــا القادره على ان تبتسم والدموع في عينيــها…… تلك الدموع التي تعــد من الاشيــاء الكريهيه لاي رجــل ان يرى تلك الدموع تنهمر على تلك الوجنتين .. وتجرح تلك الخدود التي يغــــــــار منهــــــا…. اجمل أنواع الورد….. شقائق النعمــــان…..

احبابي اعلم ان الحديث عنها هذه اللطيفــه شيق وجميـــــل جدا ويســوده الاسهـــاب كثيرا……. ولكن اختمــ هذه الكلمــات بالشكــــر الكبير لكل رجـــــــل يعامــــــل المرأة بحنان ولطف…… لان هذا ابسط حقوقهــا علينــــــا معشـر الرجـــــال

ودي واحترامي
الله رائع كلماتك اخ غربي
هي الغميــة التي تمطــــر على اراضي قلبــونا بالموده والحب

سلمت يمينك ياغربي .. نقل موفق

تقديري ومحبتي

اختيار راقي

وكلمات رائعه

ياليت الرجال يقرونها ويعرفون قدرنا

اقتباس:
الله رائع كلماتك اخ غربي
رومانسي الخليج
حياك الله
لاتحرمنا تواصلك الدائم

اقتباس:
سلمت يمينك ياغربي .. نقل موفق

هتان الانيق

سلمت لـ غربـي وللخليج
اقتباس:
اختيار راقي
وكلمات رائعه
ياليت الرجال يقرونها ويعرفون قدرنا
عطر الخليج

من لايعرف طرق ودهاليز الوصول الى قلب المرأه سيجهلها حتما
ودي واحترامي للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.