بالصور طريقة مكياج العيون الواسعه 2024.

بالصور طريقة مكياج العيون الواسعه
طريقة مكياج العيون الواسعه،خطوات مكياج عيون واسعه،مكياج العيون الواسعه

اسعد الله اوقاتكم بالخير

اقدم لكم بالصور طريقة مكياج العيون الواسعهاتمنى ان تنال رضاكم

أشكال العيون المختلفة تتطلب تقنيات و أساليب مختلفة لوضع مكياج العيون من أجل إعطاء العيون أقصى قدر من الجمال و التحديد و الوضوح. اليوم يمكنك أن تقرأي هنا بعض النصائح المفيدة حول طريقة وضع مكياج العيون الواسعة ذات النظرة العميقة بحيث يمكنك معرفة كيفية وضع مكياج العيون الواسعة بطريقة مناسبة و وفقا لشكل عيونك و ذلك حتى تبدين بأفضل مظهر كل يوم.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#221344#post2061826


العيون
الواسعة بطبيعتها تجذب التركيز و الانتباه بدون وضع مكياج.
كل شكل من أشكال
العيون جميل بطريقته و بأسلوبه الخاص، ولكن إذا كانت عيونك واسعة و تحظى بطبيعتها بالكثير من التركيز في الوجه أي أنها بطبيعتها محور التركيز في ملامح وجهك، فإنه بإمكانك وضع مكياج العيون بنوع من الفطنة و الذكاء واستخدام بعض الحيل الذكية التي ستساعد على توزيع جمال المكياج على كامل ملامح الوجه. حيث أنه يمكن لمكياج العيون الواسعة غير اللائق وغير الموضوع بعناية و ذكاء أن يبرز تلك الملامح التي هي بالفعل بارزة و مؤكد عليها بطبيعتها و أن يجعل ملامح الوجه تبدو غير متناسقة بتاتا. و لكن إذا تعلمت هذه الحيل البسيطة و المهمة جدا في نفس الوقت في وضع مكياج العيون الواسعة، يمكنك ابتكار مكياج فائق الجمال لعيونك الواسعة و الذي يبرز جمال كافة ملامح الوجه و يزيد من جمالها و يسلط الضوء على جمالك الطبيعي.

ما هي العيون الواسعة؟ و ما دور وضع المكياج عليها؟
عندما نتحدث عن
العيون الواسعة، فإن ذلك يعني أن العينان تكونان متباعدتان عن بعضهما في الوجه. يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كانت عيناك واسعة أم لا و ذلك من خلال تقدير أو قياس المسافة بين عينيك. إذا كانت المسافة الفاصلة بين الزاويتان الداخليتان لعينيك أكبر من طول العين الواحدة، فأنت لديك بالتأكيد عيون واسعة. لحسن الحظ، إذا تعلمت كيفية اتقان فن وضع مكياج ظلال العيون الواسعة، يمكنك تقليل المسافة بين عينيك بصريا، و جعلها من ملامح الوجه فاتنة الجمال. أشياء سهلة و بسيطة مثل تعلم و اتقان المكان الأمثل لوضع لون ظلال العيون يمكنها خلق مظهر متناسق و تأثير مذهل. قومي بقراءة دليل طريقة وضع مكياج العيون الواسعة خطوة-بخطوة التالي و تعلمي كيفية ابتكار مكياج عيون مثالي للعيون الواسعة من أجل التقريب بينهما بصريا ومنحهم أقصى قدر من الجمال و التحديد و الوضوح!


الخطوة الأولى في طريقة وضع
مكياج العيون الواسعة.
المكياج عبارة عن أداة رائعة لتقليل المسافة البصرية بين عينيك وتعزيز جمالهما. بعد قيامك بوضع الكونسيلر أو خافي العيوب تحت العين مع لمسة من البودرة الشفافة على محيط عينيك، يمكنك البدء بوضع
مكياج ظلال العيون لعيونك الواسعة. كخطوة أولى، إبدأي بوضع لون ظلال عيون داكن على الزاوية الداخلية لعينيك و قومي بنشره بشكل تدريجي إلى الأعلى باتجاه الصدغ و تحت عظمة الحاجب (أي من الزاوية الداخلية لجفن العين العلوي باتجاه خارج العين و إلى الأعلى). اختاري لون ظلال عيون غامق و يتناسب بشكل جيد مع لون عينيك، و الذي تشعرين بالثقة عند وضعه.

الخطوة الثانية في طريقة وضع مكياج العيون الواسعة.
الآن و باستخدام ظل عيون بلون أفتح، واصلي وضع
مكياج ظلال العيون الواسعة على الجزء المركزي و الخارجي من عينيك، أي وضع ظل العيون الفاتح اللون على حوالي ثلثي الجفن. إبدأي بوضع اللون الأفتح من بداية الرموش و استمري إلى الداخل و حتى عظمة الحاجب.

إذا كنت ترغبين بإبراز عينيك الواسعة أكثر من ذلك بقليل، ضعي مكياج ظلال عيون بلون فاتح مضيء (هاي لايت) على منتصف الجفن العلوي ثم استخدمي مكياج ظل عيون متوسط درجة اللون على الزوايا الخارجية وصولا إلى عظمة الحاجب و بخط مائل إلى داخل العيون الواسعة.

الخطوة الثالثة في طريقة وضع مكياج العيون الواسعة.
استخدمي قلم كحل أو
مكياج محدد العيون (آي لاينر) لتحديد عيونك الواسعة إلى أقصى درجة و منحها نظرة أكثر عمقا و إحساسا. قومي برسم خط كحل رفيع بدءا من الزاوية الداخلية من العين و استمري بالرسم باتجاه خارج العين و حاولي البقاء على مقربة من قاعدة الرموش قدر المستطاع. يمكنك استخدام الكحل على كلا الجفون العلوية و السفلية معا أو على الجفن العلوي فقط. قومي بالتركيز أكثر في وضع الكحل على الزاوية الداخلية من كلا العينين (خط الكحل يكون أسمك بالقرب من الزاوية الداخلية للعين الواسعة) و ذلك لخلق خدعة بصرية وجعل العيون الواسعة تبدو أقرب إلى بعضها البعض.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#showthread.php?p=2061826


الخطوة الرابعة في طريقة وضع
مكياج العيون الواسعة.
قومي بوضع
مكياج الماسكارا السوداء على الرموش العليا و السفلى للعيون الواسعة، و قومي بتمشيط الرموش باتجاه الأعلى، و ليس باتجاه الخارج، أثناء وضع مكياج الماسكارا على العيون الواسعة. بهذه الطريقة تقصرين المسافة بصريا بين عينيك الواسعة، مما يجعلهما تبدوان أكثر تناسقا و تحديدا و قربا إلى بعضهما البعض.

الخطوة الخامسة في طريقة وضع مكياج العيون الواسعة.
كلمسه نهائية لوضع
مكياج العيون الواسعة، قومي و باستخدام مكياج قلم الحواجب برسم الجاجب بحيث يكون أقرب قليلا إلى الأنف. و تأكدي من أن لا تقومي بمد الحاجب عند نهايته أكثر من اللازم، لأنه سوف يزيد من طول عينيك إذا قمت بمده، و سيؤدي ذلك إلى خلق مساحة أوسع بين عينيك الواسعة أصلا.

و الآن أنت جاهزة بمكياج العيون الواسعة الرائع الذي قمت بوضعه و الذي بالتأكيد سيجذب الانتباه الى عينيك الواسعتين و الباهرتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top