انواع الريجيم السريع المفعول 2024.

انواع الريجيم السريع المفعول

الريجيم السريع المفعول،اسماء حميات غذائية ،افضل الحميات الغذائية

مرحباا اخوتي واخواتي

اتمنى لكم نهار سعيد

اقدم لكم موضوع ان شاء الله يعجبكم

انواع الريجيم السريع المفعول


انقاص الوزن هدف يسعي الكثيرين لتحقيقه من خلال اتباعهم لبعض الأنظمة الغذائية لعل وعسي يساعدهم ذلك علي انقاص الوزن بطريقة صحية وطبيعية,فأذا كنت واحدا ممن لديهم الرغبة في انقاص الوزن بأقصي سرعة فاليك 5 حميات غذائية اليوم لأنقاص وزنك بأقصي سرعة .

فبحوزة " موقع حواء ويب " اليوم 5 انظمة غذائية لأنقاص الوزن بأقصي سرعة,لذا ندعوك اليوم لأن تتخير حمية تناسبك فكل حمية من الحميات الأتي ذكرها قد اثبت فاعليتها بشهادة من استخدموها ,فلا تتردد واختار حمية من الحميات الخمسة الأتية .

1- حمية اتكينز :
حمية " اتكينز " تعتبر المفضلة لعدد كبير من مشاهير العالم حيث تعمل هذه الحمية علي انقاص الوزن 15 كيلو في اسبوعان , فهذه الحمية ترتكز علي الأبتعاد عن الكربوهيدرات والسكر وتؤكد علي ضرورة تبني البروتينات , وبالتالي الاصرار علي ادراج الخضروات الطازجة واللحوم الي قائمة الغذاء الصحي المرتكز عليها .

2- حمية جيني كريج :
حمية جيني كريج تعتبر من اكثر الحميات تكلفة حيث تعمل علي فقدان الوزن بسرعة يتصل في خلال اسبوع واحد فقط الي انقاص حوالي بوندان , حيث ترتكز حمية جيني كريج علي الحبوب الكاملة، ومنتجات الألبان قليلة الدسم. بشكل عام، بألاضافة الي الخضروات بأي كمية, وجدير بالذكر ان ****** جيني كريج يتألف من ثلاثة عناصر. الأول هو المواد الغذائية ,ثانيا تعليم العملاء كيف تأكل أجزاء معقولة من الأطعمه ، ثالثا كيفيه تخطيط وإعداد القوائم صحية المناسبة وبالتالي كيفيه تجنب العقبات عند تناول الطعام في المطاعم , وبرغم ان هذه الحمية اثبت فاعليتها لمن قاموا بتجربتها الا ان ارتفاع تكلفتها جعلت الأقبال عليها بسيط .

3- حمية المراقب :
ظهرت حمية المراقب مؤخرا في الولايات المتحدة حيث تضمن انخفاض الوزن للحد الأقصي وهو بوندان كل اسبوع ,فهذه الحمية تستخدم نهج جديد تماما لفقدان الوزن بطريقة طبيعية وامنة وثابتة ايضا حيث يستفيد من احدث العلوم الخاصة بخسارة الوزن , حيث ترتكز هذه الحمية علي المساواة في كل مادة غذائية الي قيمة معينة تعتمد علي محتوي السعرات الحرارية , والأالياف و الدهون والكربوهيدرات والبروتين , بالأضافة الي ان هذه الحمية حمية تعتمد علي الفروق الفردية بين الأفراد من حيث العمر والطول والوزن و***** , فهدف هذه الحمية هو ان تأكل ما تريد ولكن بأختيار ذكي مدروس .

4- حمية ساوت بيتش :
الأن اصبح لكل محبي الطعام اتباع حمية ساوت بيتش بشرط واحد فقط هو تجنب الأطعمة التي تحتوي علي نسب السكر او الدقيق العالية , فالنظام الغذائي ينص في اول اسبوعين علي تناول وجبات عادية من المأكولات البحرية واللحوم وكميات من المكسرات والبيض والخضروات والجبن والسلطات مع زيت الزيتون بشرط تجنب المخبوزات والمكرونة والبطاطس والأرز والخبز وغيرها من الأطعمة مثل الأيس كريم والكيك والكعك اما الأسبوعيين التاليين فنبشرك انك ستستمر في الحمية ولكن دون الشعور بأي مشاكل واخيرا فالنتيجة هي الحفاظ علي الوزن .
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#233522#post2076839

5- حمية شراب الليمون :
تنقص حمية شراب عصير الليمون الوزن في خلال 14 يوم فقط حيث تعتمد هذه الحمية علي الموازنة بين الوجبات والتمارين الرياضية , فمن المعروف ان الليمون الطازج احد العناصر الاساسية في اي نظام غذائي , ففي 14 يوم نضمن لك خسارة الوزن من 5 – 17 باوند .

والأن بعد ان تعرفنا من خلال " موقع حواء ويب " علي اكثر حمية لأنقاص الوزن بأقصي سرعة , لابد انك ادركت الأن افضل نظام غذائي لأنقاص الوزن هو النظام الأكثر مناسبة لجسمك مع ضرورة التابعة بأستمرار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top