الله يستر علينا وعليكم :-) 2024.

نحن والكمبيوتر والإنترنت

بعض الناس مازالوا يعتقدون أن الكمبيوتر جهاز مفيد جداً تضع الخبزة بداخله فتخرج ساخنة وجاهزة للأكل !!

توقف الكثير من الشباب عن المغازلة باستخدام الهاتف حيث أنه كثير التكاليف وفواتيره تكسر الظهر ويستطيع المشتكي أن يتعرف عليك بسهوله أما الكمبيوتر والإنترنت فتستطيع أن تغازل فيه مجاناً وبسرية تامة وحتى أمام زوجتك !!

بعض المدراء ورؤساء الأقسام مازالوا مصرين على عدم استخدام الكمبيوتر في الإدارة وأعمال السجلات ومازالوا مصرين على استخدام الملفات الكبيرة و السجلات السوداء التي تصيبك بالإحباط والقرف عند مشاهدتها وعندما تنصحهم بضرورة استخدام الكمبيوتر يقولون بشطارة وفهلوة : نحن نعرف أن الكمبيوتر جهاز مفيد وممتاز ولكن ماذا نفعل إذا تعطل الجهاز ؟!؟!؟ ****** ما يعرف إنه في اختراع اسمه ( باك أب ) !!

الناس تقول : يـــالله بالستر والعافية والرحمة والمغفرة وبعض الشباب يفتحون مواقع على الإنترنت لنشر الفساد والرذيلة والأغاني والصور الخليعة !!

من الغريب حقاً أنك تجد من يحتاج فعلاً لجهاز الكمبيوتر ولكنه لا يملكه بينما تجد من يملك الكمبيوتر ولكنه لا يحتاجه ..!!

بعض الناس ابتــلــى باستخـــدام الكمبيوتـــر وبعضهم ابتلى الكمبيوتـــر باستخدامهم له ..!

بعض الرجال عندما يعقدون مقارنة بسيطة بين زوجاتهم وبين الكمبيوتر يجدون أن كفة الكمبيوتر ترجـــح وبقوة !!

زوجة تحدث نفسها وهي تجلس أمام الكمبيوتر : كمبيوتر أصم وأبلم ولا يرى ولكن أستمتع برؤيته خير ألف مرة من زوج أحمق وغير مبالي يسهر مع أصدقائه حتى منتصف الليل !!

بعض المعاهد العلمية التي تدرس الكمبيوتر يخرج منها المتعلم وهو لا يعرف إلا كيفية استخدام الماسنجر !!

الآن حتى تصبح مثقفاً ومتعلماً وتعرف كل شيء يدور من حولك يجب أن يكون لديك كمبيوتر محمول (لاب توب) تحمله في يدك أينما تذهب حتى ولو لم تكن تستخدمه إلا في سماع الأغاني ومشاهدة الصور المضحكة !!

في الماضي عندما كان الولد ينجح في المدرسة فإنه كان يطلب من والده أتاري أو سيكل إما الآن فأصبح الولد يطلب من والده دراجة نارية أو لاب توب !!
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#12752#post102742
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#showthread.php?p=102742

يتكلم الجميع منذ سنوات عن كيفية التعلم عن بعد (E-learning) وعن كيفية الحصول على المعلومات بواسطة الإنترنت وعن كيفية قراءة الأخبار ومراسلة الأصدقاء وساحات النقاش و……. فلم يهتم صاحبنا بالكمبيوتر والإنترنت وقال بملء فمه : كلاااااااام فاضي وأنا موب فاضي .. ولكن عندما وصلته رائحة أخبار عن اصطياد البنات ومواقع ال*** قال وبملء الفم أيضاً : ياخي أنا
أكثر إنسان في الدنيا يريد يتعلم ويستفيد !!

يقولون أن الجاهل في هذا القرن هو الذي لا يعرف كيف يستخدم الكمبيوتر ولكن ما لاحظته بعد سنوات من بداية هذا القرن أن أغلب من صاروا يستخدمون الكمبيوتر هم من الجهلة والمغفلين !!

مدرس كمبيوتر ( الله يستر عليه ) أمضى فصلاً دراسياً كاملاً في تعليم أحد الطلبة كيفية تخزين الملف بعد الانتهاء منه ولكن المدرس المسكين اكتشف أن الطالب لا يعرف أصلاً كيف يتم تشغيل الجهاز !!

من الجميل في بعض المناطق النائية أن ترى جهاز كمبيوتر مرمي في كريل الكلوزر !!

من أجمل الأشياء الموجودة في الإنترنت هو أنك تستطيع أن تسرق البحوث للجامعة ومواضيع التعبير للمدرسة والبنت تستطيع أن تتكلم مع الشباب دون أن يعرفها أحد والشاب يستطيع اصطياد البنات وبسهولة كما أنك تستطيع سماع شرائط الأغاني قبل نزولها في الأسواق كما تستطيع الحصول على الرموز السرية لبطاقات الدش وتحصل على ال***** بالمجان وتستطيع أن تدخل إلى الشات وتشتم الناس وتستهزىء بأي شخصية تريدها و……………… وين بتروح من رب العالمين ؟!؟!؟!

وأخيراً إليكم بعض الأمثلة على غبـــاء الأمريكان في استخدام الكمبيوتر

:

1 – أحد المسؤولين في شركة كومباك الامريكية قال أن الشركة تفكر جدياً في إلغاء امر الكمبيوتر.. اضغط على اي زر او press
any return key وذلك بعد ان كثرت الاتصالات من المستخدمين الذين يشتكون من عدم وجود ( زر ) بنفس الاسم على لوحة المفاتيح!!!!

2 – أحد المستخدمين اتصل بالفنيين في شركة اخرى يشتكي من وجود عطل في احد الدسكات فطلبوا منه ارسال نسخة الدسك المعطل و بعد فتره… ارسل لهم بالفاكس صورة photocopy من الدسك !!!!!!

3 – مستخدم اخر اتصل بشركة كمبيوتر شهيرة وأوضح بغضب أن جهاز الطابعة لا يعمل و كلما حاول تشغيلها كتب له الجهاز الكمبيوتر لم يستطع التعرف على الطابعة . و استطرد قائلاً.. بالرغم من اني وضعت الطابعة أمام شاشة الكمبيوتر مباشرة حتى يتعرف عليها لكنه عاد و كتب : الكمبيوتر لم يتعرف على جهاز الطابعة..!!!

4 – مشترك اخر قال للفنيين : الفاكس في جهاز الكمبيوتر لا يعمل و بما ان جهازي مازال تحت الضمان فلا بد من الشركة ان تعالج هذا العطل … رحب الفنيون بذلك و طلبوا منه ايضاحا حول العملية التي استخدمها لارسال الفاكس.. فقال: امسكت بالورقة ووضعتها امام شاشة الكمبيوتر وضغطت على امر Send وظللت على هذا الوضع 45 دقيقة الا الان الورقة لم تدخل الشاشة و لم يتم ارسال الفاكس!!!

5 – يقول احد العاملين في مقهى للكمبيوتر أنه ذات يوم رأى امرأة تجلس امام شاشة الكمبيوتر بالمقهى و هي تركز بشكل غريب في الشاشة و بعد 15 دقيقة وقفت واخذت تحرك رجلها بغضب مما دعاه الى الاقتراب منها و سألها: هل تحتاجين مساعدة ؟ .. فأجابت بغضب : الآن تكرمت بالمجيء للمساعدة وقد ضغطت على زر F1 منذ أكثر من ساعة !!

اممممممممممممممممممممممممم

الله يستر صيحيح

مشكورة والله خيتو

يعطيكى العافية

الك تحيتى


ههههههههههههههههههههههههههههاي

نصيحه هزليه ههه

تسلم لنا اخوى على هذى المشااركه
وفى انتظار باقى مشاركاتك

تقبل تحياتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.