تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » افكار لتزيين المنزل بالفوانيس والزينة لرمضان 2022 بالصور

افكار لتزيين المنزل بالفوانيس والزينة لرمضان 2024 بالصور 2024.

افكار لتزيين المنزل بالفوانيس والزينة لرمضان 2020 بالصور , تزيين غرف الاطفال في رمضان , ديكورات حديثة للمنازل في رمضان , احدث ديكورات بالفوانيس للاطفال 2020

افكار لتزيين المنزل بالفوانيس والزينة لرمضان 2020 بالصور
افكار لتزيين المنزل بالفوانيس والزينة لرمضان 2020 بالصور

نصائح لتزيين غرف الأطفال فى شهر رمضان:

1- اصطحاب الأطفال لشراء زينة رمضان
النصيحة الأولى التى عليك الاهتمام بها عزيزتنا الأم وربة المنزل، هى اصطحاب الأطفال فى شراء زينة رمضان من الأسواق، مع إعطائهم فرصة الاختيار بين الألوان والأشكال التى يفضلونها.
2- اختيار الزينة التى تناسب أعمار الأطفال
عليك أيضًا اختيار الزينة التى تناسب أعمار أطفالك، وتناسب جنسهم واهتماماتهم أيضًا، إذ من المحبذ أن نختار زينة فيها بعض اللمسات الأنوثة فى حال كانت لديك بنات صغيرات، والأمر نفسه بالنسبة للأطفال الذكورمع التفاصيل والأشياء التى يفضلونها وتناسبهم.
3- صناعة الزينة من الأشغال اليدوية
هذه النصيحة مهمة وفيها شىء من المودة والحميمية، فإذا كنت ماهرة فى الأشغال اليدوية فيمكنك أن تصنعى بعض الزينة بنفسك فى المنزل، ولا تعتمدى على الشراء من الأسواق دائمًا، وهى التجربة التى ستقربك من أطفالك مع تعليمهم كيفية صنع زينة رمضان من الأدوات البسيطة المتوفرة فى المنزل.
4- اختارى الزينة التى تحمل المعانى الدينية
عليك مساعدة أبنائك فى انتقاء الزينة ذات الأشكال المبهجة، وأيضًا تلك التى تحمل معانى دينية وأجواء ******ة، كهلال رمضان والفانوس وبعض الزخارف الإسلامية، وكلما كانت الزينة ذات إضاءة أو ألوان متنوعة كانت أفضل وأبهى وأكثر قربًا من نفسيات الأطفال.
5- علمى أطفالك الاحتفاظ بالزينة
النصيحة الخامسة والأخيرة ضمن هذه الباقة البسيط من النصائح للاحتفال بشهر رمضان المبارك مع أطفالك، هى أن تنمى لديهم فكرة الاحتفاظ بزينة رمضان للعام الجديد وصيانتها كذكرى من ذكريات هذه الأيام ومن الأجواء ********ة والاجتماعية المميزة لهذا الشهر.

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#253821#post2103758

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.