افكار جميل بالصور لتزيين المنزل لعيد الميلاد وراس السنه 2024.

افكار جميل بالصور لتزيين المنزل لعيد الميلاد وراس السنه

ديكورات روعه لعيد الميلاد،افكار ديكورات راس السنة،ديكورات لاستقبال العام الجديد بالصور

كيف حالكم

اخترت لكم صور رائعه لديكورات الميلاد وراس السنه

متمنية ان تعجبكم

افكار جميل بالصور لتزيين المنزل لعيد الميلاد وراس السنه

استقبلي العام الجديد بالزينة والألوان، إملأي منزلك بالدفء من خلال هذه الزينة التي تجعلك مستعدة للإنطلاق نحو التجدد بأجواء من الجمال والفرح. إليكِ بعض الأفكار الخلاقة الجديدة التي يمكنك من خلالها تزيين مدخل بيتك بشكل أنيق وراقي:
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#248696#post2095658

– شمعة وأكواز صنوبر ونبتات طبيعية ومرطبان، عناصر تزيينية جديدة تنفذين بها فكرة جديدة مبدعة. ضعي النبتة في قعر المرطبان المتوسط الحجم وثبتي فوقها الشمعة. أما كوز الصنوبر فعلقيه على رأس المرطبان بخيوط متينة. أضيئي الشمعة في ليلة رأس السنة لفرض جو من السلام والدفء.

– يمكنك الإستعانة بخيوط الإضاءة الخاصة بالشجرات الميلادية لتمديها فوق الأبواب أو في الحديقة والتي يمكنك تعليق النوايا الخاصة بأيدي أولادك عليها، بجانب تعليق الزينة الميلادية الملونة أيضاً على هذه الخيوط.

– اختاري القنديل القديم لتزيين مدخل بيتك بإنارة خافتة تهدئ الأعصاب وتبعث الراحة. من 10 إلى 15 قنديلًا على يمين المدخل ويساره تعبر عن المناسبة التي تحتفلين بها. أيضاً قومي بإرفاق الزينة الخضراء والحمراء بهذه القناديل التراثية.

عادةً ما تعلقين كرات الزينة الصغيرة على الشجرة الميلادية، فما رأيك بوضع كرة زينة ضخمة أمام باب منزلك كنوع من التجديد والإبتكار؟، هذه الكرات الضخمة غاية في الجمال وخير دلالة على الجو الإحتفالي. اختاري ثلاثة ألوان تحبينها وضعي الكرات الضخمة بعضها إلى جانب بعض عوضًا عن النبتات الطبيعية العادية التي تضعينها عادةً أمام منزلك.

وهناك أفكار جديدة أخرى يمكنك من خلال تزيين مدخل منزلك جمعناها لكِ، فشاهدي معنا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top