نصائح وافكار للتخلص من السيلوليت 2024.

نصائح وافكار للتخلص من السيلوليت



إذا كنت تعانين من السيلوليت -كتل دهنية بارزة أسفل الجلد- خاصة في مناطق البطن والأرداف والذراع، اتبعي النصائح التالية للتخفيف مظهرها وتحسين ملمس الجلد ونعومته.
1- استخدمي كريمات شد البشرة
نصائح وافكار للتخلص من السيلوليت


لا بد أن تعلمي أنه ليس هناك علاج سحري وفعال للتخلص التام من السيلوليت، لكن تتوافر بالأسواق كريمات خاصة تسمي Body Firming Creme، وتحتوى على مواد فعالة مثل الكافيين وحامض الهيالورونيك تعمل على التخفيف من مظهر الدهون البارز وتساعد على إكساب البشرة مظهرا مشدودا لفترة تصل إلى 8 ساعات.

نصائح وافكار للتخلص من السيلوليت


الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#176648#post2001608

2- قومي بتسمير البشرة


تسمير البشرة سيساعد على إخفاء السيلوليت بشكل سريع ومؤقت فضلا عن منحك مظهرا رفيعا ورشيقا يدوم لعدة أيام. وعند القيام بعملية التسمير ينصحك الخبراء بأن تتم على مرحلتين، بجيث يتم وضع لوشن التسمير فى البداية ثم نثر طبقة جديدة من سبراي تسمير فهذه الطريقة ستخفي السليوليت بشكل أفضل.

نصائح وافكار للتخلص من السيلوليت


3- أعدي مساج لبشرتك


جلسات التدليك تؤتي نتائج مذهلة فى التغلب على السيلوليت فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتجعل البشرة ناعمة ومتساوية. خلال الاستحمام ضعي غسولا مقشرا للجسم ودلكي به بشرتك فى حركات قوية من الأسفل لاعلى, وبعد انتهاء الحمام وتجفيف البشرة، دلكيها مرة أخرى بزيت جسم لمدة دقيقتين وذلك عن طريق الدعك بقوة بباطن الأيدي على البشرة مع عمل حركات مستقيمة متجة للأسفل ثم التدليك بالأصابع فقط فى حركات دائرية.
4- لا تهملي التمارين الرياضية


كلما كانت العضلات قوية، قل مظهر السيلوليت. التمرين التالي سيساعد على شد عضلات الفخذين التى يكثر بها السيلوليت: قفي باعتدال واتركي مسافة بين قدميك ثم قومي بثني ركبتيك مع خفض الجسم للأسفل قدر المستطاع وكأنك تأخذين وضع الجلوس واثبتي ثانيتين ثم استعيدي وضعك. كرري 15 مرة لثلاثة أيام فى الاسبوع الواحد وستلاحظين الفرق بنفسك.

نصائح وافكار للتخلص من السيلوليت


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.