نصائح للريجيم المناسب ،الريجيم المناسب للجسم 2024.


نصائح للريجيم المناسب ،الريجيم المناسب للجسم


الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#163155#post1971343

قبل البدء بإتباع الرجيم ..اسأل نفسك الأسئلة التالية: كيف يتم اختيار ****** من بين العديد من ال***** المتوفرة، لإنقاص الوزن الحمية لا تكون ناجحة فحسب بل وتكون أيضا صحية وملائمة ؟ من السهل الاتصال بأصدقائنا وجيراننا للاستفادة من تجاربهم، ولكن إن ما يفيد شخصا معينا لا يكون بالضرورة الأحسن لشخص آخر. قبل البدء ب****** حميه جديد لإنقاص وزنك ، اسأل نفسك الأسئلة التالية. إذا استطعت الإجابة بنعم على الأسئلة التالية كلها ، يكون ال****** على الأرجح صحيا ويستحق التجربة.

هل يشمل ****** الحمية هذا كل أنواع الطعام؟
إذا كان ****** إنقاص الوزن يستثني مجموعة طعام بكاملها (الحبوب والفواكه والخضار ومنتجات الألبان)، فأنت حقيقة تواجه خطر عدم الحصول على فيتامينات ومعادن ضرورية. علاوة على أن عدم التنويع يجعل مواصلة إتباع الحمية لمدة طويلة أمرا صعبا، تذكر أن التغييرات التي تقوم بها لإنقاص الوزن هي نفس التغييرات اللازمة للمحافظة على نقصان الوزن الذي بذلت جهدا كبيرا في تحقيقه.
هل يتيح هذا ال****** الحصول على مستويات معقولة من السعرات الحرارية؟
يقول معظم الخبراء إن النساء يحتجن إلى ما لا يقل عن 1400 إلى 1600 من السعرات الحرارية كل يوم للمحافظة على صحة أجسامهن، وأن الرجال يحتاجون على ما لا يقل عن 1800إلى 2000 من السعرات الحرارية. حتى مع تأمين هذه المستويات يكاد يكون من المستحيل الحصول على جميع عناصر التغذية بإتباع نظام الحمية. تناول 2000 سعر حراري على الأقل في اليوم عمل سليم لكل شخص.
هل يشمل ال****** الأطعمة التي تفضلها على غيرها؟
مثلا، ***** إنقاص الوزن التي تمنع تناول السكر يصعب إتباعها خلال العطل والاحتفالات. إذا كان لا تشمل الأطعمة المفضلة لديك فأنت تهيئ نفسك للفشل.
هل ال****** يلائم أسلوب حياتك وميزانيتك؟
إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف ****** ما من أجل إنقاص وزنك لن يكون باستطاعتك إتباعه لمدة طويلة.
هل يشترط ال****** نشاطات يومية؟
تشير الأبحاث بوضوح إلى أهمية النشاط اليومي والتمارين الجسمانية بالنسبة لإنقاص الوزن والمحافظة عليه. لذلك فال***** التي تتعهد بإنقاص الوزن بسرعة دون القيام بتمارين جسمانية تكون ***** مضللة.

عيني شقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top