نصائح سهلة للتخلص من السيلوليت

نصائح سهلة للتخلص من السيلوليت


إذا كنت تعانين من السيلوليت -كتل دهنية بارزة أسفل الجلد- خاصة في مناطق البطن والأرداف والذراع، اتبعي النصائح التالية للتخفيف مظهرها وتحسين ملمس الجلد ونعومته.

نصائح سهلة للتخلص من السيلوليت

1- استخدمي كريمات شد البشرة


لا بد أن تعلمي أنه ليس هناك علاج سحري وفعال للتخلص التام من السيلوليت، لكن تتوافر بالأسواق كريمات خاصة تسمي Body Firming Creme، وتحتوى على مواد فعالة مثل الكافيين وحامض الهيالورونيك تعمل على التخفيف من مظهر الدهون البارز وتساعد على إكساب البشرة مظهرا مشدودا لفترة تصل إلى 8 ساعات.

نصائح سهلة للتخلص من السيلوليت

2- قومي بتسمير البشرة


تسمير البشرة سيساعد على إخفاء السيلوليت بشكل سريع ومؤقت فضلا عن منحك مظهرا رفيعا ورشيقا يدوم لعدة أيام. وعند القيام بعملية التسمير ينصحك الخبراء بأن تتم على مرحلتين، بجيث يتم وضع لوشن التسمير فى البداية ثم نثر طبقة جديدة من سبراي تسمير فهذه الطريقة ستخفي السليوليت بشكل أفضل.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#180173#post2006962

3- أعدي مساج لبشرتك

نصائح سهلة للتخلص من السيلوليت

جلسات التدليك تؤتي نتائج مذهلة فى التغلب على السيلوليت فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتجعل البشرة ناعمة ومتساوية. خلال الاستحمام ضعي غسولا مقشرا للجسم ودلكي به بشرتك فى حركات قوية من الأسفل لاعلى, وبعد انتهاء الحمام وتجفيف البشرة، دلكيها مرة أخرى بزيت جسم لمدة دقيقتين وذلك عن طريق الدعك بقوة بباطن الأيدي على البشرة مع عمل حركات مستقيمة متجة للأسفل ثم التدليك بالأصابع فقط فى حركات دائرية.
4- لا تهملي التمارين الرياضية

نصائح سهلة للتخلص من السيلوليت

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#showthread.php?p=2006962

كلما كانت العضلات قوية، قل مظهر السيلوليت. التمرين التالي سيساعد على شد عضلات الفخذين التى يكثر بها السيلوليت: قفي باعتدال واتركي مسافة بين قدميك ثم قومي بثني ركبتيك مع خفض الجسم للأسفل قدر المستطاع وكأنك تأخذين وضع الجلوس واثبتي ثانيتين ثم استعيدي وضعك. كرري 15 مرة لثلاثة أيام فى الاسبوع الواحد وستلاحظين الفرق بنفسك.

نصائح سهلة للتخلص من السيلوليت

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.