موضة 2020 لمكياج بالخطوات

موضة 2020 لمكياج بالخطوات

خطوات مكياج 2020،مكياج 2020 ،موضة مكياج 2020
اسعد الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات
اقدم لكم
موضوع اتمنى ان ينال رضاكم

موضة 2020 لمكياج بالخطوات



اخترنا أن نقلب صفحات اتجاهات وموضةالمكياج للعام الذي يلفظ آخر أنفاسه، واخترنا لك أجمل 10 طرق مكياج سادت معظمها مازالت دارجة للشتاء الحالي أو ظلت مستمرة من مواسم سابقة.

1- مكياج العيون القططي

كانت هذه الموضة في المكياج سائدة في الستينيات، ومثلما كان الحنين سائداً هذا العام لتلك السنوات، شاهدنا عودة مكياج العيون القططية، والفضل يعود منذ العام 2020 لـ MACالذي قدم مجموعة كاملة مع إطلالالتها لمكياج العيون على هذه الطريقة. وكذلك ابتكرت Estée Lauderإطلالات خاصة من هذا النوع.

2- الألوان البارزة

ولكن بالطبع المنتقاة بما يتناسب مع لون العينين والبشرة والشعر، الجميل في هذه الموضة أنه يمكنك استخدام ألوان غير متوقعة بالفعل، مثل لوني أحمر الغروب والبرتقالي التي ظهرت في مجموعة NARS لمكياج الخريف أو الأزرق والتركوازي مثلما من دار Balenciaga أو Fendi . أو تلك التي اقترحها Dior لربيع وصيف 2020، إذ ركز على لون واحد فاقع قوي على الجفن بأكمله.

3- الشفاه الفوشيا

استمتعنا طيلة الربيع والصيف الماضيين باللون الفوشيا بتدرجاته الناعمة على الشفتين. غالبية الدور طرحته من ضمن مجموعاتها وتهافتت النجمات على الظهور به في المهرجانات المختلفة.

4- أحمر الخدود الكثيف

كان جميلاً عودة أحمر الخدود الظاهر، وقد رأينا عارضات Ralph Lauren و Marc Jacobs بهذه الإطلالة الجميلة في عروض نيويورك للأزياء. وفي عرض أزياء Prada استخدمت على العارضات طبقتين من الوردي الدافئ وأضافت الهايلايتر على عظمتي الخدين.

5- الظلال المعدنية الكثيفة

أحببت كثيراً مكياج عارضات Chanelفي عروض خريف 2020 وأحببت مجموعة إستي لودر للخريف أيضاً وقد احتوت هذه الألوان الكثيفة والفاخرة والمعدنية، الذهبي والفضي استخدم بقوة لإضاءة العيون هذا العام.

6- الشفاه الحمراء الداكنة

كان جميلاً عودة الجرأة للشفتين من خلال هذه الألوان الحمراء المثيرة والقانية. تهافت الجميع على الأحمر بلون الدم وسادت إطلالة الـ Vampire ، ربما تكون ألوان أحمر الشفاه من MAC من أجمل ماطرح هذا العام.

7- الحواجب العريضة

وأخيراً استرحنا من موضة الحواجب الرفيعة أو المرفوعة، هذا العام أعاد الاعتبار للحواجب الطبيعية، رأينا عارضات أوسكار دو لارنتا Oscar de la Renta بحواجب بريّة وكذلك غوتشي Gucci وجان بول غوتييه Jean Paul Gaultier.

8- المناكير الأسود

بعد غياب وسيطرة للألوان المجنونة والحارة عاد الأسود لعالم طلاء الأظافر وبقوة، شاهدنا مجموعات من الألوان الداكنة الجميلة من CND مثلاً، إذن فمرحبا بالإظافر الكلاسيكية لفصل الشتاء الحالي.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#230826#post2073630

9- المكياج الطبيعي

مثلما أعطت دور التجميل الفرصة للعيون القوية والشفاه الغامقة، هيمن المكياج الطبيعي على الأجواء طيلة العام الماضي. وربما يكون من أجمل أنواع المكياج التي تمنحك متعتين: متعة وضع المكياج الذي يخفي عيوب البشرة ومتعة الظهور بمظهر طبيعي مريح ومناسب لكل مكان وزمان.

10- العيون الدخانية

طبعا لم تغب هذه الموضة منذ أربع سنوات على الأقل، ولكن بدأ التنويع على الألوان والأساليب فيها، أعجبتني عارضات أرماني وكافالي بالمكياج الدخاني في عروض ربيع وصيف 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.