موضة الربيع والصيف لعام 2020

شباب وبنات

الشعر الغجري غير المجنون موضة الصيف المقبل
تخلصي من مكواة تمليس الشعر إن كانت بحوزتك، لأن الشعر المسترسل، والذي يبدو وكأنك قضيت ساعات في تمليسه، لن يكون موضة موسمي الربيع والصيف القادمين.

هذا ما أكده مصففو الشعر العالميين، الذين استدلوا على قولهم بما شوهد خلال عروض دونا كاران وآنا سوي، التي ظهرت فيها العارضات بشعر أجعد ومتماوج وكأنهن لم يمررن عليه فرشاة. والفكرة حسب مصفف الشعر البريطاني، تشارلز وورثينتون، هي "أن يبدو الشعر بشكل غير مبالغ في تسريحه وتمليسه، ويميل أكثر إلى المظهر البوهيمي والغجري. لكن الفرق هو أن فوضويته مدروسة ومقصودة، وإن كان يعطي الانطباع على أنه مظهر غير مفتعل وأن المرأة لم تضيع أي وقت في تسريحه".

وطبعا هذا انطباع خاطئ لأنه قد يبدو منكوشا وفوضويا في الظاهر، لكن الحصول عليه بهذا الشكل ليس سهلا، ويستغرق بعض الوقت والاهتمام لإتقانه.

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#9305#post63575
الخطوات التي اتبعها تشارلز وورثنتون هي أنه غسل الشعر، ثم نشفه بفوطة قبل استعمال سبراي شعر مُثبَت وبمساعدة مجفف كهربائي استعمل يده طوال الوقت لعصر الشعر حتى يخلق مظهرا منكوشا لكن أنثويا.

وفي الاخير استعمل كريما لتلميع الشعر. المهم، حسب رأيه، هو مقاطعة الفرشاة تماما، لأنها تعطي مظهرا عكسيا يتعارض مع موضة الربيع والصيف البوهيمية، التي تعتمد على مبدأ الانطلاق والحرية.

تسلمين لي على هالطلة يا قمر

الله لا يحرمني منج و دمتي لنا

تسلمين , ومشكوره على المعلومه,,
العفو حبيبتي بنوتة … يعطيج الف عافية يا الغالية على مرورج و ردج الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.