مكياج برونزي بالخطوات سهل وجميل

مكياج برونزي بالخطوات سهل وجميل

مكياج برونزي بالخطوات،خطوات مكياج برونزي،طريقة عمل مكياج برونزي

اسعد الله اوقاتكم اخوتي الكرام
اتمنى ان ينال موضوع رضاكم

مكياج برونزي بالخطوات سهل وجميل

خلود بلقيس بياضي، اخصائية تجميل:
عليك اولاً الالتزام بمستحضرات الوقاية الصحية من اشعة الشمس لبشرة وجهك وجسمك
يمنح الماكياج البرونزي اطلالة مميزة وجذابة لامعة ويناسب جميع الوان البشرة

الكثير من الفتيات يرغبن في تحويل بشرتهن من بيضاء الى سمراء ذات لمعة خاصة. اذ يتعرضن للحمام الشمسي لاكتساب لون برونزي جذاب، ومنهن من يدركن مدى خطورة التعرض الزائد لاشعة الشمس.

عليك اولاً الالتزام بمستحضرات الوقاية الصحية من اشعة الشمس لبشرة وجهك وجسمك، (كما تتواجد في الاسواق مستحضرات واقية من الشمس مقاومة للماء)، ودهنه قبل نصف ساعة من تعرضك لأشعة الشمس. ولا تنسي شرب الماء بكثرة لتزويد جسمك بالرطوبة، والتي قد تبخرت اثناء تعرضك لأشعة الشمس. تجنبي وضع الماكياج لانه يسبب مشاكل للبشرة ويصبح الماكياج لزجًا وغير مريح، اذ يمكنك وضع مستحضر واقي الشمس الذي يحتوي على كريم الاساس الخفيف BB cream.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#238918#post2082993

المكياج البرونزي
يمنح الماكياج البرونزي اطلالة مميزة وجذابة لامعة ويناسب جميع الوان البشرة. يمكنه ان يتركز على المكياج البسيط ذي الايلاينر العريض والماسكارا الكثيفة وظلال الجفون بالملمع الذهبي النحاسي والبودرة البرونزية، كما لا تنسي وضع ملمع الشفاه الطبيعي بلون برتفالي. كما يمكنك وضع الماكياج الدخاني الممزوج بالألوان البرونزية، ووضع البودرة البرونزية على خدودك، وعلى شفاهك ضعي ملمع الشفاه الطبيعي.

بعد عودتك من حمام السباحة وتعرضك لاشعة الشمس، عليك الاعتناء جيدًا ببشرتك، وتعويض بشرتك بالماء والرطوبة ان كانت بشرة وجهك او جسمك، استعملي الكريمات الغنية بالفيتامينات، كما عليك وضع كريم مرطب خاص لتبريد بشرتك، للتخفيف من حرارة البشرة والتوهج الناتج من تعرضك لأشعة الشمس الحارة. اختاري الكريم المبرد لأن هنالك كريمات تسخن البشرة وتزيد من انتفاخ وحرارة الجلد. لتبريد وجهك يمكنك الاستعانة بالخيار المهروس وتغطية وجهك على شكل قناع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.