♥♥ مــوضـــة الـصـيــفـ♥♥

::

هل تعلمى ان الرمادى واللماع والقصير عناوين فى موضة الصيف الطويل..؟؟

التحضير لخريف وشتاء 2020 ـ 2020 لا يقفل باب التمتع بمفاتيح الموسم الحالي

يبدأ التركيز في القريب العاجل على خطوط موضة خريف وشتاء 2020 ـ 2020، إلا ان الوقت ما زال ملائماً جداً لتسليط الأضواء على موضة الموسم الحالي لأن فصل الصيف يعتبر طويلاً جداً عندنا، ومع ذلك، تبدأ الحسومات بالظهور على تشكيلات الموسم في معظم المحال التجارية وتطال غالبية الماركات العالمية، ما يفتح الباب واسعاً للتمتع بالمفاتيح الأساسية الى أقصى درجة وإعطاء كل منا فسحة من الإيجابية لاختيار ما يلزم من الأشياء الجديدة ولاسيما المرغوبة والمطلوبة لإكمال خزانة كل حسناء ومزجها طبعاً مع القطع التي ما زالت على الموضة، ولاسيما أن تشكيلات الموسم تراعي الميزانيات كلها وبالتالي تمكن الجميع من اختيار كل ما يلزم..

أما المفاتيح الأساسية الجديدة التي يجب ان تركز عليها كل حسناء تحب مجاراة الموضة، فتتلخص في القصير المتجدد بنظرة جديدة، واللمّاع أو "اللميع"، إضافة إلى اللون الرمادي الجديد الذي يعتبر من الأسس أيضاً.

والواقع اننا تحدثنا في أعداد سابقة في شكل مسهب عن موضة ربيع وصيف 2020، إلا ان هذه المفاتيح الثلاثة تعتبر في رأس لائحة التجديد والنظرة المتطورة في موضة الموسم.

* القصير: ويلاحظ التركيز إلى أقصى حد على اعتماد القصير، وفي المجموعات التي قدمها كبار المصممين ودور الازياء العالمية كان القصير سيد الساحة مع أحلى الفساتين والتنانير الساحرة.

ولوحظ في شكل جلي عودة التنورة الجينز التي تذكرنا بأجواء فترة الثمانينات من القرن الماضي، ويمكن القول من دون أي تردد، ان لا سبب أبداً لعدم اعتماد القصير في الصيف الحار، ولعل آخر موضة تتمثل في اعتماد التنورة القصيرة مع البنطلون الناعم الضيق جداً على الجسم (Legging) كما يوجد منه الطويل وتحت الركبة وفوقها ويعود الاختيار إلى الستيل المتبع ودائماً إلى اللائق بكل جسم.

* اللماع "اللميع" أو الـ****llics"، والواقع ان هذه الموجة ظهرت في موسم شتاء 2020 ولكن بشكل خفيف، أما في الموسم الحالي فيلاحظ ان "اللميع" يبرز بقوة كبيرة وبتدرجات الألوان، ولاسيما اللون الذهبي بتدرجاته كلها والفضي أيضاً، وتبرز أقمشة الساتان اللميع وصولاً إلى الأسود، والالوان القوية.

* أما الرمادي، فقد برز بتدرجاته كلها في موسم الصيف في شكل لافت ومنقطع النظير. والواقع ان اللون الرمادي حلّ مكان الأسود في فترة التسعينات من القرن الماضي، إلا انه في الموسم الحالي برز منافساً للألوان كلها، لاسيما مع المزج الجديد مع لمسات الباستيل. ومن المتوقع أيضاً ان يبرز الرمادي الجديد بشكل لافت ويكون قوياً جداً لموسم خريف وشتاء 2020 ـ 2020، أما للصيف الحالي الطويل فيمكن اختيار الرمادي الناعم بعيداً عن الغامق ولكن مع مزجه بالالوان القوية مثل الأحمر، الأزرق الملكي وكذلك الفضي وصولاً إلى مزجه مع اللميع.

وفي النهاية يمكن القول ان موضة الموسم الحالي مميزة، وتمكن كل سيدة من اختيار ما يناسب ستيلها الخاص وجسمها بدءاً بالقصير الجذاب الساحر مروراً بأحلى القماش اللميع وصولاً إلى الرمادي المميز بتدرجاته كلها.


الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#65975#post971474

مـــ,ــنــ,ــقــــ,ـــولـ، مـــ،ـــن إحــــ،ــدى الـمـ،ـجــ،ــلات

أتـمـنى نـالـ عــلى إعــجــابـــــكـــمـــ

يعطيج العافيهـ ع المعلومه

كل الإحساس تسلمين يا كل الذوق

شاكره مجهودج الروعهـ

مع التحيه

صـبـاحج ورد وجـوري .,. هلا فيج

الله يعافيج ويسلمج يالغاليهـ كلج ذووقـ

مشكورهـ على مـرورج الـرائع

تحياتي لج

الله يعطيج الف عافيه

بأنتظارالجديد

Latofa

هلا فيج

الله يعافيج يالغاليه تسلمين يارب كلج ذووقـ

مشكورهـ على مرورج الروعه

تحياتي لج

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.