مزيلات المكياج أهم أسباب إصابتك بـ

[img]http://kld213.******.com/s22.gif[/img]

عزيزتي .. مزيلات الماكياج خطر على بشرتك ، فقد حذرك استشاري الأمراض الجلدية الدكتور أحمد صبحي من استخدام المراهم المزيلة للماكياج والمنظفة للبشرة والتي تعد أحد أهم أسباب الإصابة بمرض حب الشباب.

وذكر في محاضرة علمية في مستشفي الملك فهد بجدة ، حسب ما ورد بجريدة " الراية " أن من أهم أسباب الإصابة بحب الشباب التعرض لأشعة الشمس، وازدياد إفراز هرمون الأندروجين الموجود عند الذكور والإناث في مرحلة البلوغ ، مما يؤدي إلي نشاط الغدد الدهنية وإفرازاتها المزعجة.

وأشار د. أحمد إلي أن معاناة الشباب من حب الشباب تتضاعف مع اقتراب موعد الاختبارات ، حيث يعد الإرهاق والانفعال النفسي والسهر أحد عوامل تهيج الغدد الدهنية ، مما يؤدي إلي ظهور المرض ، داعياً إلي ضرورة الاهتمام بالراحة والتغذية السليمة.

وأضاف د. أحمد أن حب الشباب يستهدف البشرة لدي الشباب والفتيات في فترة المراهقة عندما تبدأ الهرمونات بالعمل في الجسم ، ويصبح إفراز الدهون بشكل أكبر من الغدد الدهنية المسئولة عن ترطيب البشرة والشعر.
الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#64249#post939386

موضحاً أنه بسبب الانسداد في مسامات الغدة وزيادة إفراز الدهون تنمو عليها البكتيريا، فيؤدي ذلك إلي ظهور الندب والبثور والدمامل في الوجه ، مشيراً إلي أن مرض حب الشباب يحتاج إلي سنوات طويلة للعلاج من خلال العمل علي تقليل الإفرازات المنتجة من الغدد الدهنية بغرض السيطرة عليها، وتحسين حالة المصاب تدريجياً.

مســــــأأء الورد ..

معلومه يديده

الله يعطـــيج العــأفيه ..

بــأنتظـــأر جديـــدج..

Latofa

مساء الورد والجوري .,. هلا فيج

الله يعافيج ويسلمج يالغاليه

مشكورهـ على مرورج الرائعـ

تحياتي لج

معلومات جديده بالنسبه لي

وفعلا قيمه تسلمين يا قلبي

عبوووره

معلومات مفيدة

الله يعطيك العافية ياقلبي

::

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.