ما تحتاجينه في حقيبة ماكياجك

  • بواسطة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما تحتاجينه في حقيبة ماكياجك

عام جديد، وبداية جديدة، وحقيبة ماكياج جديدة… وحتى لا تحتاري هناك بعض النصائح التي ستساعدك لتحديد ما تحتاجينه في حقيبة ماكياجك التي تحملينها معك دائما.

1- عند اختيار محتويات حقيبة ماكياجك فكري في الأشياء التي يمكنك أن تستخدميها في عمل لمسات لماكياجك مثل الكونسيلر، البودرة، ملمع الشفاه أو احمر الشفاه الذي يبقى طويلا. فأنت عندما تضعين ماكياجك لن تحتاجي سوى للمسات بسيطة وليس كل المستحضرات التي استخدمتها ومنها ماكياج العينين لذلك اتركي الماسكارا وظل الجفون في البيت.

2- عطرك المفضل: احرصي دائما على شراء عبوات صغيرة من عطرك المفضل تأخذينها معك في كل مكان لأنك قد لا تستطيعين حمل زجاجة 100 مللي معك في كل حقيبة.

3- اتركي أدواتك في البيت: اختاري المنتجات التي تستطيعين وضعها دون الحاجة لأدوات ماكياج مثل الفرشاة وإسفنجة البودرة وغيرها أو احرصي على أن تكون فرشاة أو إسفنجة البودرة بداخل العلبة.

4- الكونسيلر وحده يكفي: إذا كان أمامك اختيار واحد تحملينه معك فاحرصي أن يكون الكونسيلر أو ما يعرف بمصحح العيوب لأنه يمنحك بشرة نضرة بدون عيوب فهو يخفي البقع الداكنة والهالات السوداء والحلوب ويفتح البشرة.

5- إذا كانت بشرتك دهنية يجب أن تحتوي حقيبة ماكياجك على وريقات تتشرب الزيوت وتقضي على لمعان البشرة. أما إذا كانت بشرتك عادية أو جافة فهذه الوريقات ستساعدك على ضبط ماكياجك وإصلاح ما يفسد منه. ولا تنسي مبرد الأظافر معك للحالات الطارئة.

6- مستحضرات العناية ببشرتك كالكريمات والمنظفات لا مكان لها في حقيبة ماكياجك اليومية. اتبعي روتين تنظيف بشرتك اليومي والعناية بها في البيت قبل وضع الماكياج أما إذا كانت بشرتك من النوع الجاف وتشعرين بأنها مشدودة في نهاية اليوم استعملي كريما مغذيا ثقيلا يغذي بشرتك لوقت أطول.

7- يمكنك استبدال ظل الجفون وأحمر الشفاه بعلب الماكياج الصغيرة التي تحتوي على الوان عديدة لظلال الجفون وأحمر الشفاه والتي يكون حجمها صغيرا مناسب لأي حقيبة ماكياج. ويمكنك أيضا شراء علبة ماكياج فارغة ووضع فيها الألوان التي تفضلينها.

8- وأخيرا اختيار الحقيبة المناسبة. جربي حقيبة ماكياج جوتشي فهي تتسع للكثير . وعند السفر احرصي أن تكون حقيبة ماكياجك مصنوعة من البلاستيك في الداخل والخارج تحسبا لأية مشكلات كالتسريب أو كسر أي من مستحضرات جمالك.

الموضوع الأصلى من هنا: http://bayt.el-emarat.com/#35509#post396803

شكرا للجميع

نادانودو

ندى ندووووو قلبي

بعد حقيبه الفلووس ههههههه

شاكره لج قلبوو على هذا المجهود الرائع اختي

ننتظر جديدك يا الغاليه

عبوووووره

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هههههههههههههههههههههههه

حلوة منك يا عبووووووووورة

تسلمى يا غالية

انا نسيتها يالا معلش

مشكوور ندوووووووو

يعطيك العافية يالغالية

ندى

كل الشكر لج على هالترتيب الحلوو لحقيبة المكياج ,,

يعطيج الف عافية ,,

دمتي بخير

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.